فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المصير المجهول شعار محمد رمضان في سينما 2020

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان

 

يبدو أن التعاقدات التي أبرمها محمد رمضان خلال الفترات الماضية تواجه مصيراً مجهولاً، فبرغم إعلانه عن تجهيزه لتقديم ما يقرب من 3 أعمال سينمائية خلال 2020، لكن "رمضان" فاجأ جمهوره ومحبيه باعتذاره عن فيلم "رجالة حمزة"، الذي أعلن منذ فترة عن استعداده لتقديمه بجانب مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، وكان سيتولى إخراجه هادي الباجوري، ولم يعلن رمضان أو الباجوري عن سبب توقف مشروعهما حتى الآن.

كما تعاقد رمضان أيضاً على بطولة فيلم "شبح النيل" مع المخرج ياسر الياسري، وبدأ في التحضيرات الخاصة به، وتم نشر ملصق دعائي للترويج للفيلم، وتوقف أيضاً بسبب اعتذار رمضان، وأيضاً لم يعلن عن سبب اعتذاره.

مشروع سينمائي مع طارق العريان.. هل يواجه نفس المصير؟

على الجانب الآخر، يواجه مشروع محمد رمضان السينمائي مع المخرج والمنتج طارق العريان نفس المصير المجهول، فبرغم أنه لا يزال قائماً، ولم يتم الإعلان عن توقفه رسمياً، لكن لم يبدأ أي منهما في التجهيز له حتى الآن، فهل يواجه مصير باقي الأعمال؟!

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "زلزال"، الذي خاض به الموسم الرمضاني الماضي، بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم ماجد المصري، حلا شيحة، هنادي مهنى، منى عبدالغني، وحسام داغر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وشهد العديد من الخلافات التي نشبت بين صناع العمل؛ بسبب تغيير محمد رمضان ومخرج العمل لعدد من الجمل الحوارية داخل المسلسل، مما وضع العمل في إطار شعبي.

وينتظر محمد رمضان، خلال الأيام المقبلة، طرح فيلمه الجديد "الكنز 2"، الذي يقوم ببطولته بجانب الفنان أحمد رزق، أحمد حاتم، هند صبري، روبي، الشحات مبروك، الفنان محمد سعد، وغيرهم الكثيرون من نجوم السينما المصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X