فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المسرح ينافس بقوة في عيد الأضحى .. يحيى الفخراني ومحمد هنيدي أبرز النجوم

3 أيام في الساحل
الملك لير
الملك لير
3 أيام في الساحل
3 أيام في الساحل

 

على غير العادة ينافس عدد كبير من نجوم الفن خلال عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال خشبة المسرح، وتعدّ هذه هي المرة الأولى التي ينافس فيها المسرح الموسم السينمائي بهذه القوة.

الملك لير و3 أيام في الساحل أبرز العروض المسرحية

أبرز هؤلاء النجوم يحيى الفخراني الذي قرر استكمال عروض مسرحيته "الملك لير" خلال فترة العيد والتي يشارك بها عدد كبير من نجوم الفن من بينهم رانيا فريد شوقي، وريهام عبد الغفور، وهبة مجدي، ونضال الشافعي، ومحمد فهيم، وأحمد فؤاد سليم، وناصر سيف، ومن إخراج تامر كرم.

أيضًا الفنان محمد هنيدي الذي يعود لتقديم مسرحيته الجديدة 3 أيام في الساحل مجددًا على خشبة مسرح فندق موفمبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي، والتي يشارك في بطولتها مها أبو عوف، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وغيرهم من المواهب الشابة التي أثبتت نفسها خلال الفترات الماضية .

الموسم الأخير من مسرح مصر ينافس بقوة

كما بدأ أشرف عبد الباقي في عرض آخر مواسم فرقة مسرح مصر خلال عيد الأضحى المبارك، ويقدم من خلاله ما يقرب من 20 مسرحية، ويشاركه بطولة هذه الأعمال نجوم فرقته: مصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي الميرغني، وعلي ربيع، وأوس أوس، وويزو، وغيرهم من شباب مسرح مصر .

كما يعرض أيضًا عدد من الأعمال المسرحية خلال فترة عيد الأضحي من بينهما "المتفائل" للفنان سامح حسين، وسهر الصايغ، وجوازة مرتاحة للمخرج محمد جبر، وأحمد صفوت، ومنة عرفة، وريم البارودي والتي عُرضت مؤخرًا بالغردقة وتُعرض حاليا بالإسكندرية.

وتستقبل مسارح  الإسكندرية أيضًا مسرحية "ريا وسكينة من تاني" التي تقوم ببطولتها انتصار وبدرية طلبة وحمدي الوزير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X