فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجل محمود عبد العزيز يتعرض لحادث سير مروع

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز مع والده والمخرج سامح عبد العزيز
الصورة التي نشرها محمد محمود عبد العزيز

 

شارك الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بصورة كشف من خلالها تعرضه لحادث سير مروع بسيارته.

وعلّق محمد محمود عبدالعزيز على الصورة التي نشرها، والتي ظهر بها كاوتش السيارة متهتكاً، وقال: «ألف حمد وشكر ليك يا رب، الحمد لله على كل حال، وأنا سايق كنت هاعمل حادثة، لحقت نفسي دوست على نقرة، كاوتشة العربية اتقطعت كده، والشاشة نورتلي كده، والحمد لله.. الحمد لله.. الحمد لله».

نجوم الفن يهنئونه على سلامته

وتفاعل معه عدد كبير من نجوم وصناع الفن، الذين حرصوا على الاطمئنان عليه، وكان من بينهم صديقه المنتج إلهامي مقار، الذي قال له: «الحمد لله على سلامتك، مش مهم أي حاجة، واظبط ضغط العجل علشان متلعبش منك، وقت السهو خد بالك، وخصوصاً كل عجلة غير التانية»، فيما قالت الفنانة منة فضالي: «حمداً لله على سلامتك يا أحلى زيزو في الدنيا».

يشار إلى أن محمد محمود عبدالعزيز شارك مؤخراً في مسلسل «قيد عائلي»، الذي شارك في بطولته ميرفت أمين، صلاح عبدالله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، بوسي، وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما المصرية.

ويستعد حالياً لتصوير الجزء الثاني من «قيد عائلي» أيضاً، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وأشاد به الكثيرون من محبي الدراما المصرية.    

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X