لايف ستايل /منازل المشاهير

منزل ميغان ماركل القديم بـ 1.8 مليون دولار

في صالة الاستقبال، تطبع الألوان المساحة الداخليَّة بالحيوية
جلسات خارجيّة وثيرة، في منزل ميغان ماركل Meghan Markle القديم
إطلالة على المطبخ الضيّق، في منزل ميغان ماركل Meghan Markle
ملامح أنيقة في حمام ميغان ماركل Meghan Markle الرئيس
ميغان ماركل Meghan Markle
منزل ميغان ماركل Meghan Markle القديم يقع في حيِّ "هانكوك بارك"، في "لوس أنجلوس"

قبل أن تنتقل دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle للعيش في إنجلترا، كانت تقطن هذا المنزل الكلاسيكي ذا الطراز الاستعماري في حيِّ "هانكوك بارك" بـ"لوس أنجلوس". استأجرت ميغان ماركل المنزل وزوجها السابق تريفور إنجلسون. المنزل المعروض للبيع راهنًا في مُقابل 1.799 مليون دولار أمريكي، وهو بلا شك متواضع بالمقارنة مع منزلها الملكي الجديد مع الأمير هاري وطفلها Archie في Frogmore Cottage.

دوقة ساسكس ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري



يضمُّ العقار المُكوَّن من طبقتين مساحات جيِّدة التهوية ومفعمة بالحيويَّة، وتحديدًا أربع غرف نوم وثلاثة حمَّامات. الفناء الخلفي مثالي للترفيه، ويمكنه استضافة حفلات في حديقته.
الديكورات الأنيقة تفرض حضورها في أجزاء المسكن النابض بلمسات من الفرح والتفاؤل، وذلك بمعيَّة الألوان الحيوية والشتول الخضر الطبيعيَّة، التي تبعث شعورًا بالراحة والسلام في الأرجاء. ففي صالة الاستقبال، تطبع الألوان المساحة الداخليَّة بالحيويَّة، بعيدًا من الديكورات التقليديَّة، إذ يحلُّ الأزرق والأصفر على الوسائد، فيما تفترش الأرضيَّة الخشب الفاتحة قطعة من السجاد، ملوَّنة بدرجات الرمادي، تتكئ إليها طاولة دائرية معدّة من البرونز تلفت الأنظار في تصميم قاعدتها. وينفتح ركن الطعام على المساحات الخارجيَّة، وقوامه طاولة خشب مستطيلة تحوطها كراسٍ بيض.
وتتسلَّل الألوان الحارة إلى غرفة المعيشة؛ إذ يحلُّ الأحمر على المشلح الذي يرتمي بدلال على الأريكة البيضاء، واللوحتين المعلقتين على الجدار، فيما تشارك درجات اللون البرتقالي في رسم اللوحة الرئيسة في الغرفة.
على الرغم من ضيق مساحة المطبخ، إلا أنَّه تم تصميمه بطريقة تضفي فسحة عليه، لا سيَّما باللون الأبيض الذي يحلّ على الخزائن وأسطح الرخام، فيما تم انتقاء الأدوات الكهربائية من خامة الـ"ستانلس ستيل".

غرفة نوم ميغان ماركل Meghan Markle القديمة بسيطة في تصميمها


غرفة النوم الرئيسة من ناحيتها بسيطة في تصميمها؛ يتصدَّرها سرير مزدوج وثير. يحمل هذا الأخير مجموعة من الوسائد باللون الأزرق الداكن، وتقابله لوحة ضخمة تكاد تغطي معظم الجدار الأبيض.
وتزيِّن ملامح أنيقة الحمّام الرئيس، وتتمثّل بالخطوط الذهب التي تحلّ على إطارات زجاج حوض الاستحمام والمرايا ومقابض الخزانة. وتلفت توليفة اللون الأبيض والأسود في التصميمات الجذَّابة على الجدار الرئيس والأرضيَّة. وقد اهتمَّت المالكة بتوزيع الجلسات الخارجية في "الترَّاسات"، والحديقة.

شاهدوا أيضاً:نصائح ديكور : تنسيق حدائق منزلية خارجية

تابعوا أيضًا:

صور فيلّا كريستيانو رونالدو الجديدة

منزل ريهانا الأمريكي للإيجار

منزل إلين دي جينيريس بـ 24 مليون دولار

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X