فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جمهور محمد إمام ينصحه بتحويل يومياته مع خديجة لفيلم كوميدي!

محمد امام في مشهد من أحد أعماله
محمد امام
محمد امام مع والده
عادل امام مع نجله
الصورة التي نشرها محمد امام

 

شارك الفنان محمد عادل إمام محبيه ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، بصور؛ ظهر من خلالها فور استيقاظه من النوم، وكان يمسك بيده إحدى ألعاب طفلته خديجة، التي اقتربت من إتمام شهرها الثالث، وكشف من خلال تعليقه الساخر على الصورة، عن المعاناة التي يعشيها مع ابنته وألعابها المنتشرة بمنزله، وقال: «أنا لما أصحى ألاقي البتاع ده نايم جنبي؟! وكمان بيطلّع صوت غريب أوي.. مع إنه ولا يبان عليه!».

زملاء وجمهور محمد عادل إمام تفاعلوا مع صورته، وأعربوا عن سعادتهم بطفلته، وأكدوا له أنه سيعيش معها الكثير من المواقف، وتمنوا له حياة سعيدة مع أسرته وطفلته، فيما نصحه البعض بتحويل المنشورات التي يكتبها عن يومياته مع طفلته إلى فيلم كوميدي.

«هوجان» آخر أعمال محمد إمام في التلفزيون

من ناحية أخرى، يستكمل محمد عادل إمام تصوير فيلمه الجديد «لص بغداد»، الذي كان من المقرر أن يخوض به سباق عيد الأضحى السينمائي، ولكنه تأجل بسبب عدم انتهائه من تصوير مشاهده، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم السينما المصرية، من بينهم: فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، أمينة خليل، ياسمين رئيس، ومحمد عبدالرحمن توتا، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار درامي أكشن.

وقد خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «هوجان»، الذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً، وأشاد به الكثيرون من متابعي الدراما الرمضانية، وشارك في بطولته رياض الخولي، صلاح عبدالله، كريم محمود عبدالعزيز، محمد أسامة أوس أوس، وعدد من نجوم الدراما المصرية، ودارت أحداثه في إطار كوميدي أكشن.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X