فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زارا البلوشي تعلن انفصالها عن المخرجِ السعودي سمير عارف

زارا البلوشي
زارا البلوشي
زارا البلوشي

فاجأت الممثلة زارا البلوشي متابعيها بإعلان انفصالها عن زوجها المخرج السعودي سمير عارف، وأشارت زارا، عبر ردودها على المتابعين في مدونة "تويتر"، إلى انفصالها عن زوجها، وذلك ردًّا على أحد المغرِّدين الذي غرَّد بأن زارا ربما تطالب بالجنسية السعودية، لكنها أشارت إلى أنها لن تطالب بالجنسية السعودية، مبينةً أنها الآن سعيدة ومستمتعة.

حيث كتبت: "لا ما راح أطالب بالجنسية، ارتاحوا، الجنسية السعودية في أمان، أنا انفصلت من ولدكم السعودي، الله يوفقه بسعودية تصونه وتصون بلدكم، أنا باكستانية مبسوطة سعيدة، الحمد الله وشكرًا".

وعَزَتْ زارا البلوشي سبب الانفصال إلى عدم التوافق بينهما؛ حيث كتبت في تغريدة "إن شاء الله قريب انفصلنا ما تذابحنا، سمير ونعم فيه، بس ما اتوفَّقْنا، مو معناها إنه سيئ، بالعكس، أفتخر أني تزوجت سمير عارف".

كذلك كشفت في مقطع فيديو تَنَاقَلَهُ روادُ مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عبر حسابها في "سناب شات"، سبب عدم إنجابها الأطفال من زوجها السابق.

حيث قالت البلوشي، إن ما مَنَعَهَا من ذلك هو عدمُ الاتفاق معه، رغم أنها كانت تُظهر العكس دائمًا، منوهة بأنها كانت تُبَيِّنُ أنها أسعد إنسانة مع زوجها، وتَوَجَّهَتْ إلى متابعيها بالقول: "خليكن متفائلين مبتسمين، حتى لو الدنيا غدرت فيكم اخدعوها... أنا سعيدة في حياتي الحين أكثر من قبل، وحتى إن كان هناك أمور قد تزعجني".

وذكرتْ أنها تفكِّر في المستقبل، وتشعر بالقلق أحيانًا، إلا أنها استدركتْ بالقول إن ما كَتَبَهُ الله هو ما سيصيبُها.

يُذكر أن زارا البلوشي تزوجت من المخرج سمير عارف في عام 2014، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "العاصوف" في رمضان الماضي، حيث شاركت بالجزأين الأول والثاني، وشاركتْ في دور رئيسي. ويُعَدُّ مسلسل "شباب البومب" هو أحدث عمل درامي قام بإخراجه سمير عارف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X