فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: رانيا يوسف تخرج عن شعورها لهذا السبب

رانيا يوسف تخوض تحدي الركنة
رانيا يوسف تقود سيارتها الخاصة
رانيا يوسف تعشق ثقيادة السيارات على الطرق السريعة
رانيا يوسف تخرج عن شعورها بسبب استفزاز السائقين
رانيا يوسق تعلمت قيادة السيارات بعمر 16 عاما
رانيا يوسف لا زالت تمتلك سيارتها البيتلز
رانيا يوسف تستمع إلي أنغام واصالة وشيرين عبد الوهاب
رانيا يوسف اجتازت تحدي الركنة بنجاح
رانيا يوسف لا تعترف بسيارة الأحلام

خاضت الفنانة المصرية رانيا يوسف تحدى الركنة الخاص ببرنامج "عرب وود"، وكشفت خروجها عن أعصابها بسبب مضايقات السائقين لها في الشوارع المصرية وعدم التزامهم بقواعد المرور، لافتة إلى أنها تعلمت قيادة السيارات وهي بعمر 16 عاما ولا زالت تحتفظ بملكية سيارتها الأولى، وطلبت نقل التحدي إلى زميلتها "الشقية في السواقة" الفنانة إيمي سالم.

أشارت رانيا إلى أنها قادرة على خوض التحدي، وأضافت أنها تعلمت القيادة على سيارة صغيرة من نوع ريتمو فيات وكان عمرها 16 عامًا، بينما امتلكت أول سيارة خاصة من نوع البيتلز وقالت: كان وشها حلو عليا وأنا بحبها ولسة عندي لحد دلوقتي.

 

وردا على سؤال حول تفضيلها قيادة سيارتها أم الاستعانة بسائق خاص، قالت أنها تعشق القيادة بنفسها على الطرق السريعة وأضافت: بحب السواقة خاصة في السفر الطويل، بحس إنه نوع من الهدوء، وبسمع مزيكا بحبها ومفيش حد بيضايقني وبيوترني.

 

وكشفت عن أصوات المطربين المصاحبة لها أثناء القيادة بقولها: بحب أنغام وشيرين عبد الوهاب وأصالة وفضل شاكر.

واعترفت بأنها تخرج عن شعورها أثناء قيادة سيارتها بنفسها وقالت: بخرج عن شعوري كتير وأنا سايقة العربية، بالذات وأنا سايقة في مصر، لأن الناس مش بتلتزم بقواعد القيادة، وأنا اتعلمت إن السواقة فن وذوق وأخلاق، بحب أكون ملتزمة بقواعد المرور جدا.

 

ورفضت رانيا اختيار عربية بعينها كسيارة أحلام بالنسبة لها قائلة: معنديش عربية أحلامي، وطول عمري بحلم إن يبقي عندي عربية وخلاص، ومش مهتمة بالعربيات قوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X