أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يموت غرقاً بعد ثلاثة أيام من زواجه

الزوجان على الشاطئ
دالتون وزوجته
دالتون وزوجته
مكان غرق العريس

غرق شاب في شهر العسل - بعد ثلاثة أيام فقط من زفافه - عندما ذهب للسباحة في المحيط لأول مرة في حياته، حيث جرفت المياه «دالتون كوتريل» وزوجته «شايان»، ما يقرب من 100 ياردة إلى البحر على شاطئ في ولاية فلوريدا.


وبحسب موقع «ميرور» قرر المتزوجان الجدد وكلاهما يبلغ من العمر 22 عاماً الذهاب للسباحة في المحيط، لكنهما وقعا في تيار أو دوامة وشعر «كوتريل» «بالارتباك، وفقاً للشرطة.


أعلنت زوجته المكلومة «شايان» وفاته على فيسبوك، ونشرت صورة شخصية التقطتها على الشاطئ وصورة تظهر قدمي الزوجين في الماء أثناء قضائهما شهر العسل.


كتبت: «تحولت ثلاثة أيام من النعيم إلى كابوس سريع للغاية لعائلة كوتريل.. لم أفكر مطلقاً وأنا في عمر 22 عاماً سأصبح زوجة ومن ثم أرملة بسرعة».


كان الزوجان قد ربطا العقدة قبل ثلاثة أيام فقط في مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري. وكان «كوتريل» يتدرب ليصبح راعياً للكنيسة.


شهر العسل


حدثت المأساة عندما كان الزوجان الشابان، اللذان كانا يعيشان في ولاية أيوا، يقضيان شهر العسل في شمال فلوريدا.. وقررا أن يقضيا يوماً على شاطئ المحيط والسباحة فيه، وكانت هذه هي المرة الأولى لسباحة زوجها في المحيط.


وأثناء السباحة جرفهما التيار بعيداً عن الشاطئ ما يقرب من 100 ياردة إلى البحر، حيث وقعا في الدوامة لم يستطع «كوتريل» الإفلات منها.


أخبرت السيدة «كوتريل» الشرطة أنه كافح وعندما حاولت مساعدته حاول جرها، ثم ذهب تحت الماء لأكثر من دقيقة.


وعلى الفور قام منقذان على الشاطئ بالتوجه إليهما لإنقاذهما، فرفعا السيدة «كوتريل» على لوح المجداف ورفعا السيد «كوتريل» من البحر على اللوح مغشياً عليه، حتى وصلوا إلى الشاطئ محاولين إسعافه لكن دون جدوى.


تم نقل «كوتريل» إلى المستشفى، حيث أعلنت وفاته بعد إصابته بالسكتة القلبية


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X