أسرة ومجتمع /شباب وبنات

كيف أصبح مشهورة؟

إيجاد طريق إلى الشهرة
إظهار مواهبك
كيف أصبح مشهورة

من المؤكد أن للشهرة امتيازات كثيرة أهمها محبة الناس وثقتهم، ولتصبح مشهوراً محبوباً فإنك ستحتاج إلى الكثير من العمل، لذلك إذا لم تكن على استعداد للعمل بجد، فقد لا يكون هذا المسار هو المناسب لك، سنتعرف إلى طرق تجعلك مشهوراً بحسب موقع "wikihow".


إيجاد طريق إلى الشهرة

images_2_18.jpeg


قرري ماهي الشهرة التي ترغبين فيها، فالشهرة تأتي على العديد من المستويات المختلفة، على سبيل المثال، قد تكوني مشهورة في مدرستك أو مكان عملك، أو يمكنك الذهاب إلى الشهرة القصوى ومحاولة أن تكوني مشهورة عالمياً، كل واحدة من هذه لها إيجابيات وسلبيات فريدة من نوعها، لذلك الأمر متروك لك لتحديد مقدار الشهرة التي تريدينها.


إظهار مواهبك

5641451-1344760758.jpg


طريقة أخرى قد تجعلك مشهورة وهي من خلال الذهاب إلى برامج الواقع، لا تحتاجين بالضرورة إلى موهبة للحصول على عرض واقعي، على الرغم من أنك قد تحتاجينها في بعض الحالات، كما هو الحال مع عروض الغناء، بشكل عام، من المفيد أن تكونين متحمسة عند الاختبار، خاصة حول عرضك الذي تقدمينه.
ضعي في اعتبارك، أن برامج المسابقات الواقعية، الحكام فيها قد يكونون قاسيين، لا تأخذي آرائهم بشكل شخصي أيضاً.


العمل على كسر رقم قياسي

5641456-1011824810.jpg


طريقة أخرى قد تجعلك مشهورة هي تحطيم الرقم القياسي العالمي، ابحثي في الأرقام القياسية العالمية واكتشفي ما إذا كان بإمكانك العمل على كسر رقم قياسي.
وضعي في اعتبارك أنه من المحتمل أن يتم التحقق من رقمك العالمي من قبل مسؤول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ولكي تحصلي على شهرة بهذه الطريقة، فأنت بحاجة إلى اختيار سجل يهتم به الأشخاص، وليس مجرد تسجيل.

 


نشر فيديو طريف

nshr.jpg


في عالم يعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي، 5 دقائق يمكنها أن تجعلك مشهورة وذلك من خلال نشر فيديو طريف يجذب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويتناقلونه فيما بينهم، لا يجب أن يكون أي شيء صعباً للغاية، المهم أن تكون الفكرة جذابة أو مسلية أو فريدة من نوعها. كما يمكن أن تنطوي على شيء بسيط مثل أن تصور قطتك بمشهد مضحك أو غريب، أو القيام بشيء مضحك في مكان عام، كوني مبدعة، وتأكد من أنكِ تستمتعي بهذا العمل لأن استمتاعك بعملك سينعكس على جمهورك.

لإبداء  اّرائكم والأفكار  التي تودون تناولها في قسم " شباب وبنات " راسلونا

 

على الإيميل الخاص بالقسم

shababwebanat@sayidaty.net

وسنقوم بالإجابة أو العمل على الموضوعات فى أقرب وقت من الإرسال

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X