أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد: قاتل الروسية الحسناء.. يكشف دوافع قتله لها

إيكاترينا زارت برشلونة الإسبانية قبل مقتلها بفترة
الضحية
الضحية في إسبانيا قبل مقتلها
القاتل شاب ادعى بأنها أهانته مرات عديدة فطعنها خمس مرات
الضحية إيكاترينا كانت محاطة بعدد كبير من المعجبين بها
شكت الشرطة بأنها قتلت من قبل حبيب سابق
نجمة أنستغرام إيكاترينا في باريس

بعد أن تم العثور على مدونة ونجمة «أنستغرام» الروسية الحسناء إيكاترينا كاراغلانوفا، البالغة من العمر 24 عامًا، وعلى جسدها آثار طعن، وماتت متأثرة بجراحها يوم الجمعة الماضي، توصلت الشرطة عبر تتبع الأدلة إلى الجاني.

وأقر المشتبه به بقتل الشابة في موسكو  بأنه الجاني، مبرراً فعلته بأن الضحية أهانت كرامته، وفقاً لموقع «نوفوستي» و«روسيا اليوم».

وكانت المتحدثة باسم وزارة الداخلية الروسية إيرينا فولك، أعلنت أن الشرطة ألقت القبض على مشتبه به في قتل شابة وطبيبة متدربة في موسكو، عثر على جثتها وبها طعنات داخل حقيبة في شقة مستأجرة بغرب موسكو.

وفي وقت لاحق، اعترف المشتبه به بأنه القاتل، وبرر فعلته الشنعاء بالقول: «هي أهانتني مراراً، ومست كرامتي كرجل، وهزأت من وضعي المادي. لم أستطع التحمل.. ووجهت لها ضربات بسكين خمس مرات على الأقل في منطقة الرقبة والصدر». وكانت الشرطة الروسية قد قالت سابقاً، قبل إلقائها القبض على القاتل الشاب: إنها تحقق في الغيرة كـ«دافع محتمل» وراء جريمة القتل، حيث بدأت كاراغلانوفا مؤخراً علاقة عاطفية جديدة مع رجل يبلغ من العمر 52 عاماً، وكانا على وشك الذهاب لقضاء العطلة معاً في هولندا؛ للاحتفال بعيد ميلادها الموافق 30 يوليو – تموز الجاري، لكنها قتلت قبل سفرها مع حبيبها الجديد بأيام قليلة فقط.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X