عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

خاتم الخطوبة المثالي كيف تختارينه؟

خاتم الخطوبة المثالي
اختيار خاتم الخطوبة
خاتم الخطوبة
خواتم خطوبة

لا شك أن اختيار خاتم الزفاف الذي سيربطك بشريكك مدى العمر تعد من أصعب الأمور التي يمكن أن تواجه العروسين خصوصاً العروس. ففي الكثير من الأحيان يصعب اختيار شكل الماسة أو الحجر الموجود أعلى الخاتم. وفي كل موسم تظهر تصاميم جديدة أجمل من سابقيها وذو مواصفات مميزة. وهذا الصيف يداك ستشعان بريقاً بإصدارات رائعة ذو أشكال مميزة وراقية.

دبل وخواتم خطوبة ذهب موضة 2019

اختاري  الخاتم الذي يناسبك
اختاري  الخاتم الذي يناسبك

نصائح قبل اختيار خاتم الزفاف:


1- قبل شراء الخاتم تعرّفي على مكونات هذه القطعة الثمينة: عمقها، وعرضها، وتناسقها، وحجمها وغيرها. وتذكّري أنّ من الضروري أن تشعري براحة نفسية تجاهه، لأنه سيكون رفيقكِ الدائم.
2-حددي مع شريككِ الميزانية المخصصة لشراء خواتم الزواج، وهذه الميزانية يجب أن تشمل نوع المعدن، والحجر الكريم، والنقش، وغيرها من التفاصيل المهمة.
3- من الضروري أن تتركي ذكرى خاصة على الخاتم، كأن تنقشي اسمكِ أو أول حرف من اسميكما عليها، أو تاريخ الزواج، أو أي طبعة خاصة تعبّر عن الحب.

اختاري  الخاتم الذي يناسبك
اختاري  الخاتم الذي يناسبك


4-تذكّري عند اختيار خاتم الزواج، بأنكِ سترتدينه طوال الوقت. لذا في حال كان اسلوب حياتك يعتمد على الحركة الدائمة، فأنتِ بحاجة الى خاتم عملي، وعلى الارجح معدني، أكثر منه مرصّعًا بالأحجار.
5-راعي لون بشرتكِ عند اختيار الخاتم، فالسمراوات يليق أن يلبسن الذهب الاصفر والبيضاوات من المفضل أن يتّجهن نحو الذهب الأبيض. إذا كنتِ تعانين من حساسية اتجاه المعادن، ابحثي عن معدن لا يسبب رد فعل حساس مثل: البلاتينيوم، والتيتانيوم، والبلاديوم.

شاهدي أيضاً:موديلات خواتم من موضة صيف 2019

 

محابس خطوبة لربيع 2019 للعروس السعودية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X