فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رسالة جديدة إلى أنغام من ولدها .. وماذا قال لزوجها؟

نجل أنغام يوجه رسالة حب لوالدته
الفنانة أنغام ما بين مطرقة زوجها وسندان ابنها
أنغام وزوجها أحمد إبراهيم
أنغام
أنغام
أنغام
رسالة عمر عارف إلى والدته أنغام

يبدو أن الفنانة المصرية أنغام مازالت تعيش هذه الأيام بين مطرقة زوجها أحمد إبراهيم وسندان ابنها عمر عارف، واللذان لا تزال علاقة كل منهما بالآخر تشهد توتراً ملحوظاً بعد هجوم الأخير على الأول، والذي قابله الموزع الموسيقي المعروف بصمت تام حتى اللحظة.

في الوقت ذاته يؤكد عمر عارف مراراً على حبه واحترامه الشديد لوالدته وأن كل ما يفعله هو من أجلها ومن أجل حمايتها ممن يحاولون إيذائها -على حد وصفه-.

بالصور من هو أحمد إبراهيم زوج أنغام الجديد؟


عمر قام اليوم بنشر صورة تجمعه بوالدته على حسابه الخاص على "إنستقرام" وجه من خلالها رسالة حب ودعم لوالدته قال فيها:

"لإنهاء كل هذا اللغط ، هي والدتي، ولن أدير لها ظهري أبدًا حتى لو لم نتوافق على كل شيء. أي شخص يعتقد أنني سوف أؤذي والدتي لا يعرف من أنا ، كل ما أفعله هو لأنني أهتم بها ولأنني أحبها. لا يحق لأي منكم مهاجمتي أو الدفاع عني. لقد تم نشر الأشياء على الملأ لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة سأظل دائماً صادقاً مع نفسي وسأظل دائماً إلى جانب الحقيقة".

رسالة الحب تلك صاحبتها رسالة أخرى لا تحمل المشاعر ذاتها تجاه زوج والدته الفنان أحمد إبراهيم قال فيها: "نعم لدي مشاكل مع هذا الرجل، وأحتقره لأسباب عديدة ، هذا ما هو عليه. ولكن ، لا تفكروا لثانية واحدة في أنني أريد أن أؤذي والدتي".

وختم الشاب ذو العشرين ربيعاً رسالته قائلاً : " أنت لا تحب أمي أكثر مني، أمي أنا أحبك على الرغم من كل شيء، وأنا وشقيقي هما العمود الفقري الوحيد لك ولا يمكن لأحد أن يحل محلنا ، فأنا لست مؤقتًا مثل بعض الناس .. أنا إلى الأبد. أمي ..أحبك".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

To end this shit, she is my mother. I would never turn my back on her even if we disagree on everything. Anyone who thinks i would hurt my own mother does not know who i am, everything im doing is for her because i care for her and because i love her. None of you have the right to neither attack or defend me or her. Things were made public because unfortunately we do not live a private life and those who know what it’s like will know the pressure it causes. I will always stay true to myself and will always stand by the truth. Yes i do have problems with the guy and i despise him for many reasons, it is what it is. But, dont you ever think for a second that i would want to hurt my mother. Media, cut the bullshit. fake accounts, i see you. All the people thinking they know what’s happening and know what’s best, mind your damn business because you dont know shit. You dont love my mother more than I do. @anghamofficial , i love you despite everything. Me and my brother are your ONLY backbones and NO ONE can ever take our place, I’m not temporary like some people.. I am forever. Mom, i love you.

A post shared by Omar Aref (@ruuusy_) on


رسالة عمر نالت إعجاب الغالبية العظمى من متابعيه على "إنستقرام" والذين انهالوا عليه بعبارات الحب والدعم تقديراً لموقفه تجاه والدته على الرغم من اختلاف وجهات النظر الواقع بينهما.

 



وكان عمر عاكف قد فاجأ الجميع صباح أمس -الإثنين- عندما نشر عبر خاصية "ستوري" بحسابه الخاص على تطبيق "إنستقرام" صورتين إحداهما لزوج والدته الفنان أحمد إبراهيم مرفقاً إياهما بعبارات سب وتهديد تجاهه، قبل أن يقوم بحذف هذه الصور لاحقاً.

بالصور: نجل أنغام يسب زوجها أحمد إبراهيم ويتوعده


يذكر أن أنباء زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم كانت قد انتشرت وتحديداً في فبراير/شباط من العام الجاري، ما أدخلها في عدة أزمات كان أبرزها هو القطيعة التي وقعت بينها وبين الفنانة أصالة والتي كانت تربطها علاقة نسب بإبراهيم، حيث تعد زوجته الأولى ياسمين عيسى هي ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة، ما تسبب في غضب أصالة وعائلتها تجاه أنغام وزوجها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X