فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو.. دنيا سمير غانم تقلد أصالة وأحلام وأنغام وتحصل على مكافأة 400 جنيه

دنيا سمير غانم كشفت عن موهبتها في تقليد اصوات المطربات
دنيا سمير غانم من كواليس حلقة برنامج الحكاية
دنيا سمير غانم قلدت صوت أصالة بإتقان
دنيا سمير غانم وضعت صوت أحلام على تتر لهفة
دنيا سمير غانم تالقت بتقليد صوت أنغام
دنيا رفضت تقليد صوت شيرين عبد الوهاب
دنيا سمير غانم امتنعت عن تقليد صوت عمرو دياب
دنيا سمير غانم احتفلت بنجاح مسلسل بدل الحدوتة تلاتة
دنيا سمير غانم وهشام جمال كشف كواليس نجاحهما
دنيا سمير غانم وبوستر مسلسل بدل الحدوتة تلاتة

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن قدراتها في تقليد المطربات، وقامت بإعادة غناء تتر مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة تلاتة" بأصوات النجمات السورية أصالة والاماراتية أحلام والمصرية أنغام، ورفضت تقليد الفنانة شيرين عبد الوهاب كما امتنعت عن تقليد طريقة عمرو دياب في الغناء مبررة اعتذارها بأنها تقلد الفنانات فقط.

 

دنيا اخترعت طريقة جديدة لتقليد أصوات المطربات وهي إعادة تقديم أغانيها الخاصة بأصواتهن، وقامت بتقديم الجزء الأول من تتر مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" بإتقان اثناء مشاركتها في حلقة الأمس من برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، لدرجة أن أديب أكد صلاحية دنيا للقيام بدور دوبلير لصوت اصالة في أي عمل فني.

واختارت دنيا سمير غانم تتر حلقات لهفة الحلواني لتقديمه بصوت أحلام وقامت بغناء تتر "حكاية لولي" بصوت أنغام، لتحصل بالنهاية على مكافأة رمزية من عمرو اديب قدرها 400 جنيه وعدت بمنحها لطفلتها الوحيدة كايلا.

 

وحلت النجمة دنيا سمير غانم، والمطرب الشاب هشام جمال ضيفين على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" على شاشة "MBC مصر" للحديث عن كواليس أعمالهما الفنية المشتركة، وآخرها أغنية "تعال تعال" التي حققت نجاحا كبيرا في رمضان الماضي من خلال مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، كما تحدثت دنيا عن مشاركتها في حفل ختام بطولة كأس الإمم الإفريقية لكرة القدم التي أقيمت مؤخرا في مصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X