فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تأجيل محاكمة المطربة بوسي بتهمة التهرب الضريبي إلى ٣٠ سبتمبر

بوسي تواجه حكما بالسجن لمدة عامين
المطربة بوسي استأنفت على حكم حبسها بتهمة التهرب الضريبي
بوسي أكدت التصالح مع مصلحة الضرائب وسداد المبالغ المستحقة
تأجيل محاكمة بوسي لمنحها فرصة تقديم مستندات التصالح
بوسي واجهت سابقا حكما بالحبس بقضية شيكات دون رصيد
بوسي تواجه سيلا من الدعاوى القضائية
بوسي صدر بحقها حكم غيابي بالحبس
بوسي خرجت من قضية التهرب بكفالة 50 ألف جنيه

أصدرت محكمة جنح التهرب الضريبي، قرارا بتأجيل محاكمة المطربة الشعبية بوسي، في اتهامها بالتهرب من سداد مبلغ مليون و827 ألف جنيه خاصة بالضرائب، إلى 30 سبتمبر القادم لتقديم ما يفيد سداد المبلغ والتصالح مع الضرائب.

 

ياسمين محمد شعبان الشهيرة ببوسي صدر بحقها حكما من محكمة أول درجة بالحبس لمدة عامين مع دفع كفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها ما يعادل مبلغ الضريبة المستحقة، وتقدمت بالاستئناف على الحكم مؤكدة أنها قامت بالتصالح مع وزارة المالية وسداد المبالغ المستحقة عليها، ولكنها لم تقدم إلى المحكمة أوراق التصالح حتى الآن ولهذا تقرر تأجيل نظر الاستئناف حتى 30 سبتمبر المقبل.

يذكر أن المطربة بوسي، كان قد صدر ضدها حكم قضائي بالحبس 9 سنوات، لاتهامها بتحرير شيكات دون رصيد قيمتها 30 مليون جنيه، وذلك في القضيتين المقيدتين برقم 21034 سنة 2015، والأخرى المقيدة برقم 20353 سنة 2015 لصالح زوجها السابق وليد فطين.

 

وبعد التصالح وسداد المبلغ فوجئت بصدور حكم جديد عن محكمة جنح الهرم غيابيا، وأدان بوسي رسميا بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها، بنفس حيثيات الحكم الصادر بحقها سابقا ، ومن المنتظر أن تمر بوسي بنفس معاناة القضية السابقة التي انتهت بالتصالح مع دفع 550 ألف جنيه، الغرامة التي قضت بها محكمة جنح مستأنف النزهة، بعد قبولها الاستئناف المقدم من المطربة بوسي على حكم حبسها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X