فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلمات فاروق الفيشاوي الأخيرة بعد وفاة عزت أبو عوف: منتظر لقاءه

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
عزت أبو عوف
عزت أبو عوف

    

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً للفنان فاروق الفيشاوي، كتبه عقب وفاة زميله الفنان عزت أبو عوف، حيث علّق الفيشاوي قائلاً: «في جنة الفردوس الأعلى.. أودعك اليوم وأنتظر لقاءك»، وقام الفنان الشاب طارق صبري بمشاركة هذه الكلمات مع جمهوره عبر «إنستقرام»، ناعياً الفيشاوي، ومعبراً عن حبه الشديد له.

كما نشر طارق صبري فيديو يجمع الفيشاوي وأبو عوف، وكتب تعليقاً عليه: «يوليو ٢٠١٩... شهر حزين على الوسط الفني... أوله وفاة الفنان عزت أبو عوف، وفي آخره وفاة الفنان فاروق الفيشاوي... ويشاء القدر أن آخر ظهور للفنان فاروق الفيشاوي هو عزاء الفنان عزت أبو عوف، وآخر كلماته تكون: أنا منتظر لقاءه».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek Sabri طارق صبري (@tarek) on


وأضاف: «للأسف إحنا خسرنا اتنين من أعمدة الفن اللي اتربينا على إبداعهم، واللي أعمالهم تعتبر مرجعاً لكل فنان وممثل... أتمنى إنه زيّ ما أسعدونا بفنهم في الدنيا... ربنا يسعدهم في آخرتهم».  
 

 

جدير بالذكر أن فاروق الفيشاوي قد رحل عن عالمنا الخميس الماضي، بعد عدة أيام قضاها بالمستشفى؛ يصارع من خلالها مرض السرطان، وشيعت جنازته من مسجد مصطفى محمود بالقاهرة، ولكن كانت وصيته بأن يدفن بمقابر عائلته بمسقط رأسه في محافظة المنوفية، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على توديع جثمانه إلى مثواه الأخير، وكان من بينهم: نهال عنبر، عمرو يوسف، أحمد داود، محمد ممدوح، إلهام شاهين، هاني مهنا، دلال عبدالعزيز، رجاء الجداوي، وغيرهم من نجوم الفن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X