فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شريهان تنعي فاروق الفيشاوي .. فقدنا مبدع عظيم

شريهان تنعي زميلها فاروق الفيشاوي
شريهان تصف فاروق الفيشاوي بالمبدع العظيم
فاروق الفيشاوي شارك شريهان بطولة عدة أفلام
بوستر فيلم المرشد
شريهان تطلب الدعاء لفاروق الفيشاوي
دفن جثمان فاروق الفيشاوي اليوم الخميس

قدمت الفنانة شريهان التعازي إلى أسرة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وأعلنت مواساتها زميلتها الفنانة سمية الألفي ووصفتها بشريكة حياة الفيشاوي وأم ولديه أحمد وعمر، كما قدمت خالص التعازي إلى جمهور الفيشاوي في مصر والعالم العربي، علما أن شريهان تعاونت فنيا مع فاروق في واحد من اشهر أفلامها وهو "شارع السد" كما تقاسما بطولة أفلام "المرأة والقانون" و "العشق والدم" و"المرشد" والمسلسل الإذاعي "أشياء لا تباع"

 

شريهان غردت عبر تويتر ناعية الفقيد فاروق الفيشاوي قائلة: بسم الله الرحمن الرحيم "يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي" صدق الله العلي العظيم، فارق الحياة وفارقنا #فاروق_الفيشاوي مبدع مصري عظيم  .. خالص عزائي إلى أبنائه أحمد الفيشاوي عمرالفيشاوي وأم أبنائه وشريكة عمره سمية الألفي

وتابعت قائلة: عزائي إلى جميع محبيه في مصر والعالم العربي اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ثبته عند السؤال وأنزل علي قلب أبنائه وآسرته الكريمة الصبر والسلوان وارضهم بقضائك يا رب العالمين ..

 

يذكر ان الفنان فاروق الفيشاوي توفى فجر اليوم الخميس في مستشفى ابن سيناء بعد صراع مع مرض سرطان العظام عن عمر يناهز 67 عامًا، واقيمت صلاة الجنازة وشيع الجثمان ظهر اليوم، من مسجد مصطفى محمود، وأعلنت الأسرة قبول العزاء يوم الأحد المقبل بمسجد الشرطة.

 

ونعت نقابة المهن التمثيلية رحيل الفنان فاروق الفيشاوي رسميا مؤكدة إن الفنان الراحل كان رمزا من رموز الفن المصرى وسيظل.. رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان.

شاهدوا أيضاً:الأيام الأخيرة في حياة فاروق الفيشاوي .. ووصيته الغريبة لابنه

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X