لايف ستايل /تكنولوجيا

أفضل جوال 2019 .. إليك قائمة المواصفات والأسعار في السعودية

أفضل جوال 2019 .. إليك قائمة المواصفات والأسعار في السعودية
هاتف سامسونغ غالاكسي إس 10 بلس
هاتف هواوي مات 20 برو
هاتف آيفون XS
هاتف إينيرجينز

تسعى الغالبيَّة إلى اقتناء أفضل الجوالات حول العالم، وبالطبع تختلف أنواع الجوالات وألوانها وأسعارها من شركة إلى أخرى، علمًا بأنَّ الشركات أصبحت تتنافس بشكل ضار لترضي أذواق عملائها في كل مكان، ولتحقيق أرقام مرتفعة في المبيعات. فالجميع في يومنا الحالي يغيِّر هاتفه الجوال بشكل شبه سنوي لاقتناء الأحدث، في هذا المجال. وفي السعودية، ثمة هواتف مميَّزة ومرغوبة، من جوال أبل، إلى الأحدث لدى سامسونج الأوسع انتشارًا، ونوكيا، وأوبو، وهواوي، وشاومي...


أفضل الهواتف الذكية 2019

إذا كنت تبحث عن أفضل الهواتف في عام 2019 فيمكنك اختيار هواوي مات 20 برو Huawei Mate 20 Pro؛ وسواء تعلَّق الأمر في التصميم أو المميِّزات العمليَّة، فإنَّ هذا الجوَّال رائع. وهناك أيضًا آيفون XR من أبل بسعر 749 دولارًا أمريكيًّا، والجوال المذكور يتمتَّع بسعة بطَّارية أكبر مُقارنة بهواتف أبل الأخرى. وعلى لائحة أفضل الهواتف في عام 2019 أيضًا، Samsung Galaxy S9 بسعر 619 دولارا أمريكيًّا.
كما يمكن اختيار هاتف Samsung Galaxy Note 9 بسعر 899 دولارًا أمريكيا، الهاتف الذي يمتلك قوَّة إنتاجيَّة كبيرة، وسيضع المستخدم في تجربة مختلفة، مع شاشته الضخمة وعمر البطَّارية الطويل نسبيًّا.


أفضل جوال سامسونج 2019

سامسونج جالاكسي إس 10 بلس

يُعدُّ هاتف سامسونج جالاكسي إس 10 بلس، الأفضل والأحدث في هواتف سامسونج على الإطلاق، حيث الشاشة الكبيرة الخالية من أي فتحات مريحة للمستخدم، فيما العدسات فائقة الاتساع تعدُّ مشهدا ديناميكيًّا، ومستشعر البصمة الجديد يُحقِّق أعلى مستويات الأمن والأمان.
ويمتلك هذا الهاتف الرائع أيضا تقنية الليزر الدقيقة، وقارئ البصمة على الشاشة، علمًا بأنَّ شاشته تُصنَّف بأنَّها شاشة سامسونج الأكثر إبداعًا، مع كاميرا تُلبِّي المصوِّرين المحترفين، لأنَّها ذات نطاق رؤية بزاوية 123 درجة. ويسمح الهاتف المذكور الاستمتاع باللعب، مع أداء مُميَّز.


أفضل جوال 2019 من حيث البطارية


يُعدُّ هاتف إينيرجينز Energizer Power Max P18K Pop أفضل هاتف في عام 2019، لناحية عمر البطَّارية وقوَّتها (18 ألف أمبير)، فهي تعمل من دون توقُّف لثلاثة أيَّام كاملة.
ولا تتوَّقف مميِّزات هاتف Energizer Power Max P18K على البطَّارية فحسب، ولكنَّ الشاشة 6.2 بوصة تستحوذ على 83.8% من الواجهة الأماميَّة. الهاتف المذكور يعمل بنظام تشغيل Android 9.0 Pie، وهو يحتوي على كاميرا خلفيَّة ثلاثية العدسات: الأولى منها بدقَّة 12 ميجا بيكسل، والثانية بدقَّة 5 ميجا بيكسل، والثالثة تدعم استشعار العمق وبدقَّة 2 ميجا بكسيل. وهناك كاميرا أماميَّة مزدوجة بعدستين، الأولى منهما بدقَّة 16 ميجا بيكسل، والثانية بدقَّة 2 ميجا بيكسل، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت، وذاكرة داخليَّة 128 جيجا بايت.


أفضل جوال 2019 آيفون


يعد آيفون XS أفضل هاتف صنعته آبل حتَّى اليوم، فهو يوفِّر مميِّزات الأداء الرائعة، ويختلف عن آيفون XS ماكس في الحجم حصرًا، حيث إنَّه أصغر حجمًا، ويسهل استخدامه أكثر، ولكن يملك كلا الهاتفين نفس التصميم والدقة في الأداء. ويحتوي هاتف آيفون XS الرائع على نفس تصميم آيفون X السابق، ولكنَّه يتوافر بالألوان الآتية: الذهبي والفضِّي والرمادي.
ويدعم الهاتف الرائع ميزة الشحن اللاسلكي بفضل تصميمه الزجاج، مع عمر بطَّارية إضافي يستمرّ لثلاثين دقيقة أكثر، إلى جانب كاميرتين خلفيَّتين بميزة Smart HDR. ويدعم الهاتف ميزة 3D Touch، مع سعة تخزينية تصل إلى 512 جيجا بايت، فالهاتف يمتلك تصميمًا أنيقًا، وهو ذات وزن خفيف.

شاهدوا أيضاً: 10 نصائح لإطالة عمر بطارية الهاتف

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع الرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X