فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فاروق الفيشاوي بين يدي الله ويحتاج معجزة للعودة من الغيبوبة

فاروق الفيشاوي يعاني من غيبوبة كبدية
فاروق الفيشاوي يعاني من مضاعفات مرض السرطان
وضع فاروق الفيشاوي على جهاز التنفس الصناعي
فاروق الفيشاوي كشف عن مرضه في مهرجان الإسكندرية السينمائي
فاروق الفيشاوي تدهورت حالته الصحية بصورة مفاجئة
فاروق الفيشاوي ينتظر معجزة للنجاة من الغيبوبة
فاروق الفيشاوي كان ينتظر جراحة بزل
فاروق الفيشاوي يعاني من توقف أجهزة الجسم الحيوية
فاروق الفيشاوي في وضع حرج

تدهورت الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي بعدما دخل في غيبوبة كبدية، وأكد مصدر مقرب من داخل المستشفى أن الكبد توقف عن العمل، كما توقفت بعض أجهزة الجسم الحيوية، ويبذل الفريق الطبي جهودا متلاحقة لمحاولة إنقاذه، وكان من المقرر خضوعه لعملية بزل اليوم، وامتنعت اسرته عن الادلاء باي تصريح حول حقيقة الموقف الطبي كما طلبت من نقابة المهن التمثيلية عدم التحدث عن الوضع الصحي للفنان فاروق الفيشاوي.

 

فاروق الفيشاوي تم نقله بصورة عاجلة إلى المستشفى وايداعه غرفة العناية المركزة، ويعيش حاليا على جهاز التنفس الصناعي، وأبدى الفريق الطبي مخاوفه من التدهور الحاد والسريع لوظائف الجسم.

الناقد طارق الشناوي المح صراحة لعجز الطب عن التعامل مع الوضع الصحي الراهن للنجم فاروق الفيشاوي وكتب قائلا: الطب ليس له الكلمة النهائية لأن حسابات الاطباء لا تتضمن مدد السماء ...الله هو الشافي المعافي الدعاء للفنان الكبير فاروق الفيشاوي بان يتجاوز الازمة ... الله كبير ربنا يشفيه ويشفي كل مريض امين يارب العالمين.

 

وأضاف: الله هو القادر ..ما بين الحياة والموت خيط شفاف... يعجز الطب وننتظر معجزة السماء اللهم اشف عبدك فاروق الفيشاوي... الدعاء هو ما نملكه ... اكثروا من الدعاء له ولكل المرضي امين يارب العالمين.

 

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي صدم حضور حفل افتتاح الدورة الأخيرة من مهرجان الإسكندرية السينمائي، بإعلانه عن إصابته بمرض السرطان لحظة تكريمه، في مشهد أعاد إلى الأذهان ما حدث مع زميلته النجمة شريهان التي أعلنت عن إصابتها بنفس المرض من نفس المكان وأثناء تكريمها أيضا ولكن عبر رسالة صوتية لأنها لم تقدر على مواجهة الجمهور.

الفيشاوي خفف من صدمة المئات من نجوم الفن المتواجدين بحفل الافتتاح والألاف من جمهوره بتعامله الساخر مع "المرض اللعين" وروى القصة كاملة بقوله: فوجئت بالطبيب المعالج لي، يبلغني بإصابتي بمرض السرطان»، فقاطعته قائلًا: «سرطان. آه.. يعني صداع!.

 

 تابع قائلا: وهنا احتد الدكتور عليّ وقال: فاروق أنا بتكلم جد، فقلت له: وأنا بتكلم جد.. أنا هاتعامل مع هذا المرض وكأنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه.. وفي الدورة القادمة من المهرجان سآتي وأقدم التهنئة لزميل آخر على التكريم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X