أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طفل يسقط من الطابق الخامس وينقذه حبل غسيل!!

الطفل وهو يلعب
المنزل الذي سقط منه الطفل
الحبل الذي أنقذ الطفل
الأم وطفلها

نجا طفل في أوكرانيا، بأعجوبة بعدما سقط من نافذة بالطابق الخامس، بعد وقوعه على حبل غسيل كان معلقًا بالشقه أدناه.

وبحسب موقع «ميرور»، تسلل الطفل، البالغ من العمر 11 شهراً، إلى نافذة كانت مفتوحة في «لوتسك» بأوكرانيا، بينما كانت والدته مشغولة عنه، حيث كانت تقوم بتنظيف الأطباق.

وسقط الطفل «دميان» على حبل غسيل وإطار معدني على شرفة في الطابق الثالث، مما منعه من السقوط على ارتفاع 50 قدماً إلى الأرض أدناه.

وقالت والدته «يوليا روجاك»، البالغة من العمر 21 عاماً: «لقد غفلت عن المكان الذي وضعته فيه، فكنت أقوم ببعض أعمال المنزل، من تنظيف وغسيل الأطباق، فقام «دميان» بالتوجه نحو النافذة، ونظر من خلالها حينها اختل توازنه فوقع».

وقالت «يوليا» إنها حينما سمعت صوت طفلها يصرخ ذهبت، فنظرت من النافذة ورأته معلقاً بيد واحدة على حبل الغسيل فصرخت. وفي الوقت نفسه صرخت امرأة كانت تطعم القطط الضالة بعد رؤية الطفل يسقط.

ونبّه الصراخ رجلين كانا يمران في الشارع، فسارعا لإنقاذ الطفل الذي كان يتدلى على حبل الغسيل.. حيث صعدا على مظلة معدنية فوق الباب، ووصل أحدهم ليلتقط الفتى بسلام، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.. بينما وضع الآخر نفسه مسطحاً على الأرض ليحمي الطفل إذا سقط.

وكان الناس يصرخون من أسفل، وكانت «يوليا» خائفة من النظر لأسفل؛ خوفاً من رؤية ابنها وهو يقع، لكنها نظرت إلى الرجلين، فوجدت الطفل في حضنيهما.. وكان الصغير في حالة من الصدمة.

وقال طبيب الأطفال «فالنتين مارتينيوك» إن الطفل أصيب بجروح متعددة في بطنه وصدره، إلى جانب خدوش في الرأس.. ولابد أنه كان لديه ملاك يحرسه، مما أبقاه على قيد الحياة».

وعندما علمت الشرطة بما حدث، توجهت للمنزل، وبعد التحقيقات تم توجيه تهمة الإهمال للأم، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X