فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نوال الزغبي تطرح 3 أغنيات في كليب واحد

نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي

 

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كليب جديدًا للفنانة نوال الزغبي، وتضمّن الكليب 3 أغنيات جديدة من ألبومها الجديد "كده باي".

قدمت نوال في الكليب 3 من أكثر أغنيات الألبوم شعبية، وهي: "كده باي"، و"صبح صبح"، و"جوّه قلبه"، وتم تصوير الكليب في ولاية جورجيا الأمريكية.

التجربة تعدّ جديدة إلى حدّ ما، فلم يسبقها إليها أيٌّ من نجوم الغناء في الوطن العربي، فقد قدّم عدد من المطربين أغينتين في فيديو كليب واحد، لكنّ نوال اختارت ثلاث أغنيات لتقديمها في الكليب نفسه.

الجدير بالذكر أنّ ألبوم "كده باي"، هو أحدث ألبوماتها ويضم 10 أغانٍ متنوعة، هي "صبح صبح"، و"جوه قلبه"، و"مش خايفة"، و"محاية"، و"كده باي"، و"اللي براسي عملته"، و"آه يا سيدي"، و"ميه وجع"، و"الجمال له ناسه"، و"أيام صعبة".

نوال الزغبي تغني لوردة في حفلها بالسعودية

يشار إلى أنّ اغنية "كده باي" كلمات أيمن بهجت قمر" وألحان عمرو مصطفى، و"صبح صبح" كلمات وألحان عمرو المصري، و"جوا قلبه" كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.  

وكانت نوال الزغبي قد أحيت أولى حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية خلال الأسابيع الماضية، وحققت نجاحًا كبيرًا، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها بالمملكة، وشاركها الغناء في هذا الحفل الفنان عبد الله الرويشد، وقدمت نوال طوال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها الجديدة والقديمة التي يطلبها محبوها في الحفلات دائمًا، بجانب تقديمها لأغنية "مالي" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وهذا ما زاد من تفاعل الجمهور معها .

  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X