فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاة ابنة الفنان حسن عابدين

حسن عابدين
حسن عابدين
حسن عابدين
حسن عابدين
حسن عابدين

 

شارك المخرج عمرو عابدين، نجل شقيق الفنان الراحل حسن عابدين جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي بمنشور، أعلن من خلاله وفاة ابنة عمّه الفنان حسن عابدين وقال "البقاء لله وحده.. هبة ابنة عمي الفنان حسن عابدين.. في رحمة الله" .

أبناء فناني الزمن الجميل تنعي هبة حسن عابدين

تفاعل مع منشور عمرو عابدين الكثيرون من متابعيه وزملائه بالوسط الفني، الذين كانت تربطهم علاقة بهبة حسن عابدين، حرصوا على الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

ومن ناحيتها حرصت جمعية أبناء فناني الزمن الجميل، والتي كانت تشترك بها هبة حسن عابدين، على نعي الراحلة بمنشور عبر صفحتهم الرسمية علي فيسبوك، وقالوا: " إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفيت اليوم هبة ابنة الفنان الكبير حسن عابدين، وشقيقة أخونا العزيز خالد عابدين، وابنة عمّ أخونا المخرج عمرو عابدين.. وللأسرة خالص التعازي.. ربنا يصبركم على الفراق".

أهلًا بالسكان وبرج الأكابر أبرز أعمال حسن عابدين

جدير بالذكر أنّ الفنان حسن عابدين من أهم نجوم السينما والمسرح خلال فترة السبعينيات والثمانينيات، وقدم للفن الكثير من الأعمال الفنية المميزة، ومنها مسرحية "عش المجانين" مع الفنان الراحل محمد نجم، و"نرجس"، و"على الرصيف،، كما قدم للتلفزيون مجموعة من الأعمال الدرامية المميزة، من بينها "أنا وانت وبابا في المشمش" مع فردوس عبد الحميد، ومحمود الجندي، وعبد العزيز مخيون، ومسلسل "أهلًا أهلًا بالسكان" ، و"برج الأكابر"، ومن الأفلام قدّم فيلم "ريا وسكينة" مع شريهان ويونس شلبي، وفيلم "شوارع من نار" مع أحمد زكي ويسرا ومديحة كامل، وغيرهم من نجوم السينما خلال تلك الفترة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

   

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X