فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريهام سعيد توجه رسالة قاسية لمحمود العسيلي وتقارنه بتامر حسني

ريهام سعيد
ريهام سعيد
الصورة التي نشرتها ريهام سعيد
محمود العسيلي
محمود العسيلي

 

انتقدت الإعلامية ريهام سعيد المطرب محمود العسيلي عقب أزمته الأخيرة التي تعرّض لها في حفله الأخير.

نشرت ريهام عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام، صورة لنجم الجيل تامر حسني في إحدى حفلاته، وهو جالس على المسرح ويلتقط صورًا مع جمهوره، وعلقت ريهام على الصورة قائلة: "يا محمود اتعلّم من الأساتذة.. أبو الرجولة الذوق والأخلاق والطيبة.. تامر حسني الأستاذ".

عندك واسطة علشان تتصور معايا؟

الجدير بالذكر أنّ واحدًا من جمهور العسيلي، طلب منه التقاط صورة تذكارية، ليفاجئه العسيلي بردّ صادم قائلًا له: "إنت عندك واسطة علشان تتصور معايا"، ما أثار غضب الجمهور بعد تداول هذا المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد الهجوم الشديد الذي واجهه العسيلي، وجّه رسالة اعتذار عبر حساباته على السوشيال ميديا، مؤكدًا أنّ الفنان لا شيء من دون جمهوره، وأنه كان غير موفق في اختيار ألفاظه خلال هذا الموقف.

الجدير بالذكر أنّ الإعلامية ريهام سعيد أصيبت بمرض بكتيريا الوجه خلال الفترة الماضية، وأجرت عملية جراحية لمواجهة المرض، وأكدت ريهام أنّ ما أشيع حول إصابتها بمرض جلدي سيؤدي إلى تساقط جلد الوجه، خبر خاطىء ولا أساس له من الصحة، ومن المقرر أن تسافر ريهام إلى إحدى الدول الأوروبية خلال الفترة المقبلة لتلقّي العلاج، خوفًا من وصول البكتيريا للمخ..

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X