عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس سموكي بلمسات فخمة

مكياج عروس سموكي مع لمسات الميتالك
مكياج عروس انيق وناعم
مكياج عروس
مكياج عروس سموكي مع الرموش الكثيفة
مكياج عروس سموكي فخم
مكياج عروس سموكي جذاب
مكياج عروس سموكي بظلال الجفون البنية والسوداء

من الطبيعي أن يؤثر مكياج العروس بشكل كبير في اطلالتها، لهذا تجلس الصبايا تفكرن في نوعية واختيار ستايل المكياج الذي ستعتمدنه بحفل زفافهن. ومكياج العروس السموكي واحد من الخيارات المعروفة والكبيرة بحفل الزفاف، إذ يُبرز جمال العروس بخاصة العيون مع ألوان الظلال الداكنة واللافتة للأنظار، لهذا جمعنا لكِ صيحات مختلفة من مكياج عروس سموكي للمسة فاخرة يوم الزفاف.

مكياج عروس خفيف ليوم خطوبتِك

 

مكياج عروس سموكي مع الألوان النود


يمكنكِ اعتماد ألوان النود الدارجة من البيج والبني، أو حتى اللمسات الوردية، بينما تركزين فقط على ألوان ظلال الجفون الداكنة، ولكن ليست باللون الأسود الصريح لتلائم درجات النود، كأن تختاري الدرجات البنية الناعمة لإطلالة بسيطة وبالوقت نفسه، مترفة.

مكياج عروس سموكي مميز
مكياج عروس سموكي مميز


مكياج عروس سموكي مع لمسة الأيلاينر


كثير من الفتيات يلجأن إلى الرموش الكثيفة بيوم الزفاف، والتي تحتاج إلى رسومات أيلاينر تُبرز جمال عيونِك، بخاصة وإن كانت ضيّقة قليلًا أو مدورة، يمكنكِ اعتماد رسومات الأيلاينر المختلفة كالأساسية البسيطة، أو بسحبة طائرة، أو بسحبة كلاسيكية لفوق، مع ألوان ظلال الجفون الفوشي متدرجة مع العيون السموكي، وأحمر الشفاه الوردي، لاطلالة عصرية في صيف 2019.

رموش كثيفة لمكياج عصري
رموش كثيفة لمكياج عصري


مكياج عروس سموكي بظلال الجفون الأسود والبني


إذا كنتِ تبحثين عن الشكل الكلاسيكي للون العيون السموكي، فما لكِ إلا اختيار ألوان ظلال الجفون البني مع الأسود، لاطلالة فخمة، ولكن معها سوف تعتمدين على كونتور بسيط، وأحمر شفاه وردي أو نود بسيط.

ظلال جفون أسود
ألوان لافتة وقوية


مكياج عروس سموكي مع اللمسة الميتالك


لفتنا اعتماد الصبايا مؤخرًا على ألوان ظلال الجفون الميتالك اللامعة، مع سحبها لخارج الجفن بظلال جفون سوداء بسيطة، لاطلالة مترفة وعصرية في الوقت نفسه، وباقي المكياج يركز على ألوان النود.

ظلال جفون ميتاليك
ظلال جفون ميتاليك

شاهدي أيضاً:مكياج عروس من موضة ربيع وصيف 2019

 

مكياج عيون للعروس 2019 بالألوان الترابية

مكياج عروس خليجي فخم من نجمات الخليج ملهم لحفل زفافِك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X