عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

تاج عروس ورد موضة صيف 2019 .. وطريقة اختيار ما يناسبك منه

تيجان عروس جذابة مناسبة للشعر المصبوغ
تاج عروس من الفروع.
تاج عروس من الورود الحمراء
تاج ورود ذهبية اللون
تاج عروس أنيق من الورود
تيجان الورود لعروس صيف 2019

كثير من الصبايا هذه الأيام لحفلات زفافهن، وبالطبع كل التفاصيل المتعلقة بإطلالتك تستحق الاهتمام، من بينها إكسسورات الشعر التي ستتزيني بهذا اليوم المهم. ولكي تكوني بأجمل إطلالة لديك سوف يكون حديثنا اليوم عن تاج العروس من الورد، أنيق وناعم ويناسب كذلك عروس الصيف.

أجدد إكسسوارات شعر للعرايس من انستقرام

تاج الورود مع فروع الأشجار


يمكنك اختيار هذه اللسمات البسيطة لـ تاج الورود من فروع الأشجار، مع شعرك الناعم والمنسدل إن اخترت تسريحة الشعر المفرود، والتي تمنحك إطلالة مخملية، وإذا كنت من الصبايا قصيرات القامة اختاري التاج العالي، لتبدين أطول.

تاج ورود مع فروع الأشجار
تاج ورود مع فروع الأشجار

تاج الورود بالألوان الجريئة


لإطلالة مختلفة وغير تقليدية، عندما تقررين ارتداء تاج الورود في حفل زفافك، أو حتى بجلسة التصوير الخاصة ببيوم أحلامك، جربي الألوان الفاقعة الملفتة للأنظار، فأنت اليوم عروس أي كل الأضواء يجب أن تكون مسلطة عليك، فلم لا تلفتين نظر الجميع أكثر بهذه الألوان المميزة.

تاج بالورود الذهبية
تاج بالورود الذهبية

تاج الورود مع الورود كبيرة الحجم


وهذا اللوك يناسب الصبايا صاحبات الوجه الصغير والنحيف، ليضيف لشكلك حجماً أكبر، اختاريه بالألوان المخملية البسيطة كالأبيض الكريمي أو النود الروز، خاصة وأنها من الدرجات الرائجة هذا الصيف، وستكون مميزة أكثر لصاحبات الشعر المصبوغ.

تاج مع الورود الكبيرة
تاج مع الورود الكبيرة

تاج الورود مع أحجار اللؤلؤ


اللؤلؤ ليس فقط من الأحجار المتربعة على عرش الموضة هذا العام، بل إنه يتناغم بشكل كبير مع طوق الورود لديك، يمكنك تجربته مع تاج الورود باللون الأبيض، مناسب للصبايا صاحبات البشرة الخمرية، ليضئ وجهك ويزيدك جمالاً.

تيجان مميزة للعروس
تيجان مميزة للعروس

شاهدي أيضاً:صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

 

تسريحات شعر عروس صيف 2019 مع الإكسسوارات

تسريحات شعر ناعمة لعروس صيف 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X