لايف ستايل /تكنولوجيا

هاتف Huawei P30 Pro... صور وفيديوهات التواصل الاجتماعي إلى مستويات أخرى!

هاتف Huawei P30 Pro... انتقلي بصور وفيديوهات التواصل الاجتماعي إلى مستويات أخرى!
جهاز P30 Pro مزود بكاميرا خلفية رباعية من "لايكا"

لا شك في أنك تمضين وقتًا طويلًا تتابعين شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تحمّلين الصور والفيديوهات وتشاركين العديد من القصص، وتصفّح مواقع الموضة... لذلك فأنت تحتاجين إلى هاتف ذكي: أداؤه سريع وبطاريته خارقة وكاميراته احترافية... وهو تحديدًا Huawei P30 Pro الذي اختبرناه، وإليك ما يجب أن تعرفيه عنه:
على مستوى إمكانيات الكاميرا، تقدّم شركة هواوي في هذا الجهاز قدرة التقريب القوية أي Super Zoom التي تتيح إمكانية التقريب بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التقريب البصري و10 مرات من التكبير الهجين و50 مرة من التقريب الرقمي، وهو ما اختبرناه وشاهدنا مدى روعة نتائجه.
أما عن تفاصيل الكاميرا، فقد زودت هواوي جهاز P30 Pro بكاميرا خلفية رباعية من "لايكا" وهي مؤلفة من:
- كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابيكسل تتضمن حساس HUAWEI SuperSpectrum التي اختبرنا مدى قدرتها على التقاط الضوء.
- كاميرا Ultra Wide بدقة 20 ميجابيكسل التي أتاحت لنا توسيع زاوية التقاطنا للصور من دون اضطرارنا للرجوع إلى الخلف، كما هي الحال مع باقي الهواتف.
- كاميرا Telephoto بدقة 8 ميجابيكسل للصور البعيدة.
- كاميرا Time of Flight أو TOF التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره، كي تتمكّن من تقسيم مساحات الصورة بطريقة دقيقة جدًّا.

الى ذلك، لاحظنا مدى فعالية التصوير الليلية Night Vision في الأماكن الداكنة والخافتة الضوء، ليس في الصور فحسب، بل في الفيديوهات أيضًا وللمرة الأولى.
وفي ما خص التصميم، فقد زوّدت هواوي هاتفها بشاشة العرض الكاملة التي تصل الى 6.47 بوصة، لإضفاء وضوح أكبر على محتوى العرض. أما لناحية الألوان، لطالما كانت هواوي السبّاقة بإطلاق ألوان ملفتة في سلسلة ال P وهذه المرة أتت الألوان مدموجة على خلفية الهاتف الرفيعة وهي مستوحاة من الطبيعة لتضيف نقطة تميّز على لائحة صفات هذه السلسلة.
أما عن الأداء، فإن الهاتف مزود بمعالج كيرين 980 من هواوي، المصنع بتقنية من رتبة 7 نانومتر والمزود بوحدتي معالجة عصبية ما يمكّنه من التعرف على الصور بسرعة أكبر. وهو متوفر مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت رام وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت روم، من دون أن ننسى التصميم الرائد والجميل مع ألوان الكريستالي اللامع، أورورا، شروق الشمس العنبري، والأسود، التي ستزيد من الأناقة على مظهركِ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X