جمال /أخبار جمال

نجوى كرم تكشف عن أسرار بشرتها الشابة

نجوى كرم تكشف عن أسرار بشرتها
جمال نجوى كرم
بشرة نجوى كرم

كثيرات يتساءلن عن أسرار جمال بشرة النجمات الشابة، مثل بشرة النجمة اللبنانية نجوى كرم التي تبدو وكأنها تمتلك الشباب الأزلي.

الواقع أن رحلة الحصول على بشرة شابة تبدأ من منزلك، أمام مرآتك، ومن الاهتمام بصحتك الشخصية عامّة التي تحتاج إلى عناية مستمرة وإلى تغيير من حين إلى آخر في الروتين الذي تتبعينه.

نجوى كرم كشفت البعض من أسرار جمالها:

بشرة نجوى كرم
بشرة نجوى كرم

إنها لا تشرب أي نوع من الكحول ولا تدخن وتنام باكراً، إذا لم يكن لديها أي مناسبة، وفي الوقت عينه تضع أقنعة مغذية لبشرة وجهها، ولفتت في الوقت عينه إلى أنها تحب أن ترى نفسها جميلة أمام الناس، واهتمامها بطلتها هو انعكاس للقيمة التي تعطيها لجمهورها.

أما بالنسبة للمستحضرات التي تضعها في حقيبتها اليدوية في حال اضطرت إلى تعديل ماكياجها، فهي الكحل الأسود، وأحمر الشفاه، والفاونديشن والباودر.

العطر المفضل الذي تستخدمه هو عطرها الخاص الذي أطلقته باسمها Najwa N والخلطة التي استخدمتها في هذا العطر كانت زهرة الزنبق والياسمين وخلطة العود، وفكرة العطر كانت حلماً يراودها دوماً حققته لها شركة "عود ميلانو" و"عبد الصمد القرشي" و"أم بي سي". ووضعت نجوى في هذا العطر كل الصفات الشخصية التي تتميز بها، وجاء تصميمه بشكل راق يجمع بين الذهبي والأسود، وكانت قد أكدت خلال إطلاقها عطرها الخاص من متجر "عود ميلانو" في بيروت بأن العطر الخاص بها يعبّر عن شخصية امرأة أحبت أن تكون موجودة بصفاتها وشخصيتها وروحانيتها وحب استمراريتها وقوتها وصلابتها وضعفها وحبها.

جمال نجوى كرم
جمال نجوى كرم

أما عن أناقتها وعنايتها في اختيار الأزياء، فأكدت أن لباسها منوّع ولا تقف عند ستايل معين، بل هي تستوحي أزياءها حسب الطلة والمناسبة التي تكون فيها، فكل مناسبة لها طلتها ومكياجها وتسريحة شعرها التي تليق بها.

وأوضحت نجوى كرم أن سر رشاقتها يعود إلى ممارستها الرياضة، التي تعتبر أنها أحلى دواء حتى تحافظ على الشيء الذي يحبونه في ثيابها.

شاهدي أيضاً:نصائح جمالية لإخفاء تجاعيد الوجه

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X