فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجلا "الزعيم" و"العمدة" يستكملان رحلة صداقاتهما بهذه الصورة

احمد السعدني ومحمد امام
محمد امام ووالده
محمد امام ووالده
صلاح السعدني مع نجله
أحمد السعدني يقبل يد والده

  

شارك الفنان محمد إمام جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر صورة، أظهرا من خلالها حجم الصداقة الكبيرة المستمرة بين أسرة الزعيم، وأسرة عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني، وظهر بالصورة الفنان أحمد صلاح السعدني وهو يقبل محمد عادل إمام، وكان يعلو هذه الصور صورة شبيهة لها بين السعدني الكبير والزعيم، وأشاد الكثيرون من محبي محمد عادل إمام والسعدني بصداقاتهما القوية والمستمرة منذ سنوات طويلة.

وعلّق صلاح عبد الله بقوله :"العمدة بيبوس الزعيم يار بالحب ده ينتقل للأحفاد يا ولاد" ورد عليه أحمد السعدني مازحا :"كده ابني هيبوس بنته..دي تطير فيها رقاب".

زي الشمس ينافس هوجان في رمضان 2019

يشار إلى أن الفنان أحمد السعدني قد خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "زي الشمس" مع دينا الشربيني، أحمد مالك، أحمد داود، سوسن بدر، ريهام عبدالغفور، النجم السوري جمال سليمان، وعمر السعيد والمأخوذ عن رواية "الشقيقتان" والذي قدم منه أكثر من نسخه منها الإيطالية والتركية، وحققت نجاحاً كبيراً، وأشاد به الكثيرون من النقاد وجمهور الدراما الرمضانية.

محمد إمام يستكمل تصوير "لص بغداد"

أما الفنان محمد عادل إمام فقد خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "هوجان" الذي شارك في بطولته بجانب صديقة وزميله كريم محمود عبدالعزيز، نجم مسرح مصر محمد أسامة أوس أوس، صلاح عبدالله، رياض الخولي، وعدد من نجوم الدراما المصرية الشباب، وحقق المسلسل نجاحاً ملحوظاً، وتم عرضه عقب انتهاء شهر رمضان المبارك.

ويستكمل نجل الزعيم حالياً تصوير أحد أفلامه "لص بغداد" مع الفنانة أمينة خليل، ياسمين رئيس، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، وغيرهم من نجوم الكوميديا. 

 ومن المقرر أن يطرح الفيلم خلال العام الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

   

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X