فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد محمود العزيز يتحول لنسخة من والده في تحدي العمر

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز مع نجله
محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز
محمود محمود عبد العزيز

 

فاجأ الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بمجموعة من الصور التي خاض من خلالها تحدي العمر المنتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير طبيعي.

هبة مجدي :"مش ممكن أنا اتخضيت"!

وعلق نجل الساحر على الصور، وقال "مع أني عاملها من ٢٠١٨، بس قلت أشارك معاكوا برضه وأشوف شكلي وصل لإيه... (أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا)"، ووصف الكثيرون محمد في الصورة بأنه نسخة من والده الفنان الراحل، وعلقت الفنانة الشابة هبة مجدي التي قالت: "يا الله دة كأني شايفاه بجد مش ممكن أنا اتخضيت!!".

وتفاعل معه الكثيرون أيضاً من متابعيه، الذين أكدوا أن التحدي وضع محمد محمود عبدالعزيز في صورة والده النجم الراحل محمود عبدالعزيز، الذي دائماً ما يؤكد كل العاملين بالوسط الفني أن محمد هو الأقرب للساحر حتى في بعض الصفات.

أحمد حلمي ومنى زكي يشاركان في تحدي العمر

من ناحية أخرى، خاض عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير الإعلام هذا التحدي الذي ظهروا من خلاله، وهم بملامح مختلفة تماماً ومن بين هؤلاء النجوم أحمد حلمي، منى زكي، تامر حسني، أحمد عز، محمد حماقي، ريم البارودي، صلاح عبدالله، أحمد رزق وغيرهم الكثيرون أيضاً من مشاهير الإعلام كعمرو أديب ولميس الحديدي، أحمد موسى وغيرهم أيضاً.

على الجانب الفني يستعد محمد محمود عبدالعزيز وشريكه ريمون مقار للبدء في التحضير لمسلسل درامي جديد يخوضان من خلاله السباق الرمضاني المقبل، بعد أن غابا الموسم الماضي. سيكون هذا العمل من بطولة الفنان عمرو يوسف وعدد من نجوم الدراما، ويحمل اسم "القائمة 36"، والذي كان من المفترض أن يطرح العام الماضي، ولكنه تأجل في اللحظات الأخيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X