أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بدراسة مثيرة للاهتمام.. العلماء يكتشفون فصيلة دمّ الرجال الأكثر جاذبية للنساء

تنقسم إلى أربعة أنواع رئيسية وهي: A وB وAB وO
أنواع الدم الرئيسية: A وB وAB وO
بدراسة مثيرة
فصيلة الدم الأولى O هم الأكثر جاذبية
فصائل دم تنجذب لها النساء لدى الرجال

هذا هو السباق والتحدي الذي لا ينتهي أبداً، العثور على الشريك المناسب، وأن يكون الشخص «جذّاباً» للجنس الآخر. وبكل تأكيد، فإن العلم لن يترك أمراً مهماً وأساسياً ومثيراً في حياتنا كهذا دون أن يبحث فيه ويجري اختباراته المختلفة، بدءاً من الرائحة والمظهر الخارجي، إلى الصوت والحركات، ووصولاً إلى دراسة حديثة تختص بـ«فصيلة الدمّ»، التي اكتشف الباحثون أن لها تأثيراً ودوراً في انجذاب النساء إلى الرجال حول العالم.

ووفقاً لما نشره موقع «سبوتنيك» الروسي، بنسخته الناطقة بالعربية، فإن عدداً من العلماء في ألمانيا، وجدوا خلال دراسة حديثة أجروها على قرابة الـ3 آلاف مشترك متطوع، هدفت للعثور على فئات الدم عند الرجال، التي تعتبر الأكثر جاذبية بالنسبة للنساء، من بين فئات الدم المعروفة، وهي «A وB وAB وO»، خلصت إلى مجموعة من النتائج المثيرة.

وبعد تتبع العلماء الألمان لعدد من الأنماط في اختباراتهم على المتطوعين الـ3 آلاف، خلصت دراستهم إلى أن الرجال الذين يحملون فئة الدم «O»، كانوا الأكثر جاذبية بالنسبة إلى النساء، وأنهم قادرون على أن يكون لهم شركاء أكثر من غيرهم خلال حياتهم. كما أثبتوا أن الرجال الحاملين لفصيلة الدم الثانية «A»، هم الأشخاص الأقل نشاطاً الذين يتأثرون بضبط النفس والمحافظة على العلاقات.

وتابعت الدراسة أن الرجال من أصحاب فصيلة الدم الثالثة «B»، يتميزون بانفتاح المشاعر لديهم، كما أنهم يتمتعون بقدر كبير من الحنان والعاطفة تجاه شركائهم. وأخيراً، أشارت الدراسة الألمانية الحديثة إلى أن الرجال الذين يحملون في عروقهم فصيلة الدم الرابعة «AB»، فهم أشخاص لا يحبون تكرار التجارب كثيراً، وينحازون إلى الأمان والاستقرار في علاقاتهم، لذلك يفضلون استخدام ما هو تقليدي عادة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X