فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تزوجت شجون الهاجري من فهد العليوة؟

شجون الهاجري وفهد العليوة
شجون الهاجري وفهد العليوة من إحدى اللقاءات التليفزيونية
فهد العليوة
شجون الهاجري
شجون الهاجري
شجون الهاجري
شجون الهاجري رفضت طلب فهد العليوة للزواج منها عام 2009
فهد العليوة

أثار كل من الفنانة الكويتية شجون الهاجري والكاتب الكويتي فهد العليوة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات حب عدَّها البعض بمثابة إعلان رسمي عن علاقة حب تجمعهما معاً.

شجون نشرت أولاً صورة تجمعها بفهد عبر خاصية "ستوري" بتطبيق "إنستقرام"، وعلقت عليها قائلة: "احتويني" مضمنة إياها برموز تعبيرية لقلوب، ليقوم فهد بإعادة نشر الصورة على حسابه الخاص على "إنستقرام" أيضاً، معلقاً عليها بعبارة: "القلب بيتك".

 

 


 

مشروع فني أم مشروع زواج؟


تلك الصور انتشرت سريعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رآها البعض بمثابة إعلان رسمي عن وجود علاقة حب تجمع بين النجمين ربما تكون قد تكللت بالزواج، بينما رأى البعض الآخر أن هذه الصور ربما تكون صوراً ترويجية لعمل فني سيجمع بين شجون وفهد عما قريب، خاصة أن فهد كان قد كشف عبر "سيدتي" قبل عامين عن تحضيره لعمل سينمائي يجمع بين شجون والممثل عبدالله بو شهري وهو المشروع الذي لم يخرج إلى النور حتى اللحظة.

فهد العليوة يضع شجون في مواجهة بوشهري


ومن المعروف للمتابعين أن قصة فهد وشجون ليست وليدة اللحظة، إنما ترجع لعام 2009 حينما تقدم فهد العليوة لخطبة شجون الهاجري لكنها رفضت مفضلةً الاحتفاظ به كصديق عزيز، وقد كشف فهد عن تفاصيل تلك الواقعة عندما حل ضيفاً على برنامج "السيف" الذي يبث على قناة اي تي في الكويتية، قبل عامين.




 

زواج شجون الأول

وكانت شجون قد صدمت متابعيها في وقت سابق حين أعلنت عن انفصالها عن مدير أعمالها وزوجها السابق أحمد البريكي في أبريل / نيسان من عام 2013 وذلك بعد علمها بزواجه من أخرى، إلا أنها عادت له مجدداً بعد مرور ما يقرب من سنة، قبل أن تنفصل عنه ثانيةً بعد أشهر قليلة فقط من عودتها إليه.

 



يذكر أن الفنانة شجون الهاجري خاضت السباق الرمضاني لعام 2019 بعملين دراميين الأول مسلسل “أنا عندي نص”، من بطولة سعاد عبد الله، صابرين بورشيد، بدرية طلبة، فاطمة الصفي، ريم أرحمة، ومرام البلوشي، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

والعمل الثاني “عذراء”، من بطولة: عبد الله الطليحي، هيفاء حسين، لولوة الملا، ميس كمر، أحمد إيراج، مرام البلوشي، مشاري البلام، وعبير أحمد، وهو من تأليف الكاتبين محمد وعلي شمس، وإخراج محمد القفاص.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X