فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: حقيقة حمل دينا الشربيني من عمرو دياب

دينا الشربيني ليست حامل من عمرو دياب
أحدث صورة رسمية لعمرو دياب ودينا الشربيني لا تظهر معالم الحمل
الصورة المسربة تم التقاطها أثناء عيد ميلاد دينا الشربيني السابق
شائعات حمل دينا الشربيني من عمرو دياب تكررت ثلاث مرات
دينا الشربيني تجاهلت شائعة الحمل بعد تسريب هذه الصورة
أول اعتراف من عمرو دياب بوجود علاقة رسمية مع دينا الشربيني
كعكة عيد ميلاد دينا الشربيني حملت صورتها مع عمرو دياب
دينا الشربيني بدأت كسر حاجز الصمت حول علاقتها بدياب
عمرو دياب اعتاد تجاهل الشائعات المتعلقة بحياته الخاصة
عمر السعيد هو من التقط مقطع الفيديو من كواليس مسلسل زي الشمس

للمرة الثالثة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة حمل النجمة دينا الشربيني من عمرو دياب "دون إعلان الزواج" وتم نشر صورة تعكس بروزا واضحا في بطن دينا وعمرو دياب إلي جوارها للتأكيد على جدية الخبر، وعلم "سيدتي نت" أن الصورة تم اجتزائها من مقطع فيديو قديم لاحتفال دينا بعيد ميلادها، وتسبب رقصها في صعود الفستان إلى أعلى ليظهر بطنها وكأنها منتفخة على غير الحقيقة.

مصدر مقرب من النجمين عمرو دياب ودينا الشربيني أبدى اندهاشه من رواج شائعة الحمل برغم أنهما نشرا مؤخرا صورة رسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي اثناء تواجدهما في حفل زفاف بمدينة ماربيلا في إسبانيا، ولم تظهر على دينا أعراض الحمل، لافتا إلى أن الصورة المتداولة حاليا تظهر النجمين بملابس شتوية، كما أن المقطع الأصلي يعود إلى أربعة شهور كاملة حيث احتفلت دينا بعيد ميلادها على أنغام أغنية "برج الحوت" الشهيرة أثناء تصويرها مسلسلها الأخير "زي الشمس" وتم تصوير المقطع بكاميرا هاتف زميلها في المسلسل الفنان عمر السعيد.

 

 

وتضمن المقطع ظهور دياب برفقة دينا الشربيني فقط وهما يرقصان على أنغام أغنيته الشهيرة "أحلى عيون" المشهورة ببرج الحوت، في كواليس تصوير مسلسلها "زي الشمس" وحملت كعكة يوم الميلاد صورة الثنائي دياب والشربيني، وبعدها طلبت دينا من فريق نجوم المسلسل الانضمام لهما، وشاركوا جميعا بأزياء التصوير داخل الديكور المخصص للمسلسل بإحدى الشقق السكنية.

شائعة الحمل السابقة تبين كذبها

الشائعة تكررت سابقا بعد تسريب صورة العام الماضي من دبي لدينا ببطن منتفخ ودياب يضع يده عليها فجرت شائعة عن حمل الشربيني، وتم ترويج أنباء عن تأجيل مسلسل "زي الشمس" لحين وضع مولودها، وهو ما تبين عدم صحته، وقامت دينا وقتها بنفي الشائعة بطريقة غير مباشرة بالإعلان عن نجوم العمل، وعلى العكس تجاهلت تماما الشائعة الأخيرة، كما تجاهلت التعليق على أنباء عدم توثيق زواجها من عمرو في المصالح الرسمية المصرية، وأكد مقربون منها أنها اكتفت بنشر دياب لأول صورة رسمية لهما عبر حسابه الموثق، وستلتزم الصمت على أية أخبار تمس علاقتها بدياب تاركة له حرية التصرف.

 

خطوات "كسر حاجز الصمت" حول علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

يذكر أن خطوات "كسر حاجز الصمت" من النجمين عمرو دياب ودينا الشربيني، على طبيعة علاقتهما، بدأت بمبادرة دياب لتقديم دينا إلي جمهوره على خشبة المسرح في خطوة غير مسبوقة لم يفعلها عمرو إلا مع ابنه عبد الله في حفله الشهير الذي أقيم العام الماضي في روسيا على هامش مشاركة المنتخب المصري في مونديال كأس العالم.

وبعدها بدأت دينا الحديث عن علاقتها بدياب عقب انتشار أنباء تواجده الدائم في كواليس مسلسلها الأخير "زي الشمس" الذي عرض بماراثون دراما رمضان 2019، وقالت الشربيني خلال لقاءها مع الإعلامية انجي على عبر إذاعة نجوم إف إم، أن عمرو دياب طيب وجدع وراجل، وأضافت: عمرو دياب غيرني خالص وخلاني شخص تاني، لأن عنده خبرة ومُحب للحياة، وعمرو حد بيزقني لقدام.

 

وتحدثت دينا الشربيني، خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب قائلة: إن النجم عمرو دياب، كان داعم لها بشكل مستمر في حياتها الشخصية، وأيًا العملية، مشيرة إلى إنها أول مرة تتحدث عنه، قائلة: عمرو مبسوط أكتر من ابطال المسلسل.

 

أول حديث من دينا الشربيني عن عمرو دياب

وأضافت الشربيني قائلة: هو بطبعه جدع وبيحب الشغل الحلو والناس المجتهدة، وكان بيقولي لما بكون تعبانة من التصوير قولي الحمد الله أن المسلسل نجح وانتوا مكسرين الدنيا.. وهو فرحان أوي وتعب فيه جدًا وهو بيفرح .. ده حافظ المسلسل أكتر مننا.. ومن الشخصيات الإيجابية.

وتابعت: عمرو جدع جدا ووقف جمبى، وعنده بركة معينة، أما بيفرح للعمل بينجح، وبشكره أنه وقف جمبى.

 

وعن الضجة المثارة حول علاقتهما قالت دينا: عمرو عمل عقدة لناس كتير، خاصة أنه داعم كبير لها، مؤكده أن الأمر ليس له علاقة بالشكل والمظهر الخارجي، لكنه بني آدم لازم يتحب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X