فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مها أحمد تدعم ريهام سعيد في أزمتها الصحية بهذا الدعاء

ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
مها أحمد
مها أحمد

 

شاركت الفنانة مها أحمد جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستقرام"، بصورة للفنانة والإعلامية ريهام سعيد، التي تعاني حالياً من أزمة صحية شديدة.

مها أحمد تدعو لريهام سعيد: "دعواتكم لأطيب خلق الله"

وحرصت الفنانة مها أحمد على دعم ريهام سعيد في أزمتها الصحية، وعلّقت على صورتها قائلة: " يا رب أنت الشافي المعافي، أنت قادر على كل شيء، اشفِ ريهام سعيد، واشفِ كل مريض يا قادر يا كريم.. دعواتكم لأطيب خلق الله، لأحن قلب، للأم، للأخت، للصديقة، للزميلة الجدعة، للأم الرجولة، ريهام سعيد بالشفاء إن شاء الله".

وتفاعل مع منشور مها أحمد الكثيرون من محبي ريهام سعيد وزملاؤها بالوسط الفني، وحرصوا على الدعاء لها بتجاوز هذه المحنة، وكان أول الفنانين الذي علقوا على منشور مها أحمد؛ الفنانة رانيا محمود ياسين، التي قالت": ربنا يشفيها ويعافيها يا رب"، بالإضافة إلى المتابعين، فكتبوا: "ربنا يشفيها، ربنا يقومها بالسلامة والكثير من الدعوات".

ريهام تنفي إصابتها بمرض جلدي

وكانت أنباء قد ترددت عن إصابة الإعلامية ريهام سعيد ببكتيريا في الوجه، وعن تخوف الأطباء من سوء حالتها الصحية، ووصول البكتيريا للمخ، لذلك قرر الأطباء أن تخضع لعملية جراحية عاجلة؛ حتى لا تؤثر البكتيريا على حياتها.

وتردد أيضاً أن ريهام سعيد من المقرر أن تسافر إلى إحدى الدول الأوروبية لاستكمال علاجها هناك، خاصة أن مرضها النادر من الصعب أن تجد له علاجاً في مصر. ونفت ريهام ما تردد حول تساقط لحم وجهها بسبب البكتيريا، ونشرت صورتها عبر "إنستقرام"، مؤكدة أنها لا تعاني من مرض جلدي، طالبة من الجمهور الدعاء لها بتجاوز المحنة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X