فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد حادث سير مروع.. أمل رزق تكشف تطورات الحالة الصحية لابنتها الفنانة الشابة

امل رزق وابنتها
امل رزق
امل رزق
أمل رزق
صورة من الحادث

 

 

أثارت الفنانة أمل رزق حالة من القلق الشديد داخل الوسط الفني، خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها عن تعرض ابنتها الفنانة الشابة لمى كتكت لحادث سير مع صديقتها منة المصري، أثناء عودتهما من الساحل الشمالي، حيث كانتا تقضيان عدة أيام هناك بجانب أصدقائهما.

كدمات وجروح بسيطة في اليدين والقدمين

وأكدت أمل رزق، في تصريح خاص لـ"سيدتي نت"، أن حالة ابنتها الصحية بخير، وأن الأطباء أكدوا وجود بعض الجروح والكدمات في القدمين واليدين فقط، ويجري حالياً تجهيزها لإجراء بعض الفحوصات وتصوير الأشعة؛ للتأكد من عدم وجود نزيف داخلي، خصوصاً أن الارتطام كان قوياً وقت الحادث.

 وكانت الفنانة الشابة لمى كتكت، ابنة أمل رزق، تستقل سيارتها بصحبة صديقتها، وكانتا في طريقهما للقاهرة، بعد إجازة قضياها في الساحل الشمالي، وأثناء عودتهما اصطدمت سيارتهما بإحدى السيارت المسرعة، وتم نقلهما إلى أحد المستشفيات القريبة من مكان الحادث، وتم عمل الإسعافات الأولية، والاطمئنان على حالتها الصحية بعد إجراء عدد من الإشعات الطبية.

صديقتها أصيبت بتمزق في أربطة العين

وأضافت أمل أن منة المصري، صديقة ابنتها، أصيبت بتمزق في أربطة العين، وتتواجد لمى حالياً إلى جانبها في المستشفى، ويقوم الأطباء بفحص حالتها؛ لإعادة عينيها إلى حالتهما الطبيعية.

يشار إلى أن الفنانة أمل رزق قد هاجمت نقابة المهن التمثيلية؛ بسبب تقصيرها في السؤال عن ابنتها بعد الحادث، وخرج الفنان سامي مغاوري، خلال الساعات الماضية، ورد على هجومها، مؤكداً أن نقابة المهن التمثيلية لا تعلم أي شيء عن حادث ابنتها، وأن النقابة بها ما يقرب من 3600 عضو، وأضاف: "لا يمكن لنا أن نعلم أخبار كل هؤلاء الأشخاص، ولكننا لم نتأخر عن مساعدة أي عضو، أو أي فنان ليس عضواً أيضاً بالنقابة".    

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X