فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور والتفاصيل الكاملة: قصة إنقاذ ابنة أمل رزق من حادث سيارة مروع

أمل رزق اطمأنت على ابنتها لمى بعد 24 ساعة عصيبة
أمل رزق استغاثت بنقابة المهن التمثيلية بعد تعرض ابنتها لحادث سيارة مروع
أمل رزق هددت بفضح الجميع إذا أصاب ابنتها مكروه
أمل رزق وابنتها لمى أعضاء بنقابة الممثلين
لمى كتكت من كواليس مسلسل عائلة الحاج نعمان
سيارة لمى كتكت تهشمت بالكامل
لمى كتكت نجت من حادث السيارة بإعجوبة
لمى كتكت أصيبت بخدوش بسيطة
أمل رزق تهدد الجميع
أمل رزق تراجعت عن التهديد واعتذرت
أمل أكدت أن اشرف زكي لم يكن يعلم بإصابة ابنتها لمى

كشفت الفنانة أمل رزق عن "النهاية السعيدة" لحادث ابنتها المروع على طريق الساحل الشمالي، بعد يوم عاصف بدا بمنشور هددت فيه الجميع داخل نقابة المهن التمثيلية إذا لم يتدخلوا لإنقاذ ابنتها، وبعدها قدمت اعتذارا ومسحت المنشور، ثم كشفت عن التدمير الكامل لسيارة ابنتها، وقدمت بالنهاية الشكر لله ولكل من وقف بجانبها بعدما تبين أن إصابة ابنتها بسيطة، بينما زميلتها تم نقلها بحالة سيئة إلى إحدى مستشفيات القاهرة وتنتظر جراحة معقدة لإنقاذ مستقبلها.

 

أمل رزق وجهت صرخة عاجلة لإنقاذ ابنتها الفنانة لمى كتكت، وقالت: إلى كل الناس الجدعة اللي بتحبني، بنتي وأصحابها عملوا حادثة موت، وحالياً في المستشفى، وكعادة النقابة لم تفعل شيئا، وللعلم بنتي أصغر نقابية، وبنتي لوحدها وبطولها، ربنا فوق الكل وحامينا.

ودعت كل وسائل الإعلام للتواجد معها داخل المستشفى وهددت أنها ستقول "كلام يزعل" إذا أصاب ابنتها مكروه، ووعدت بنشر صورة من بطاقة عضوية لمى بجدول المشتغلين في نقابة المهن التمثيلية.

 

نقابة الممثلين تحركت سريعا وطلبت من أمل إبلاغ اللجنة الطبية، وبعد تدخلات مسحت رزق المنشور وعلقت بآخر قالت فيه: أنا آسفة، ثم أوضحت لاحقا بأن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي لا يعلم شيئا عن الحادث.

 

من جهتها أكدت نقابة المهن التمثيلية أن حالة لمي كتكت الصحية مستقرة ولا تعاني إلا من خدوش وإصابات بسيطة بينما زميلتها منة الطالبة بالمعهد العالي للفنون المسرحية مصابة بكسور وتم احتجازها في غرفة العناية المركزة، وتدخلت النقابة لنقلها إلى مستشفى أكبر في القاهرة بعدما تبين أنها ستحتاج لجراحة عاجلة ومعقدة وتحتاج لجراح تجميل.

 

بعدما اطمأنت أمل رزق على نجاة ابنتها نشرت أول صورة لسيارتها "المهشمة بالكامل" وعلقت عليها قائلة: مكنتش عارفه ان ربنا بيحبنى قوى كده يا رب انت كبير وعظيم حميت بنتى وظهرت الناس على حقيقتها اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانك.

وتابعت تعليقا على صور أخرى تظهر بشاعة الحادث: الف حمد وشكر ليك يا رب ان بنتى تنجوامن حادثه ذى ده وعربيتها معجونه بالشكل ده اكيد ربنا عالم بيه ونجاها الف حمد وشكر ليك يا رب.

أضافت: أنا نفسى ابوس راس كل حد كلمنى او بعت بوست يطمن على لمى وبشكرقوا قوى ربنا يقونى بيكوا ، الحمد لله ربنا مد ايده ليه وسبل ستره علينا ، لمى الحمد لله بعد الاشاعات فى نعمه وزى الفل شويه حاجات خفيفه فضل ونعمه من الله ، وان شاء الله منه زميلتها وصديقتها تقوم بالف سلامه اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغى لجلال وجهك الكريم طبطب علينا يا رب

وعلم "سيدتي نت" أن سر غضب أمل رزق في منشورها الأول هو علمها بزيارة نقيب الممثلين أشرف زكي للطالبة منة داخل المستشفى فور وقوع الحادث باعتبارها إحدى طالباته في أكاديمية الفنون، ومغادرة المستشفى دون الاطمئنان على حالة لمى كتكت، وتبين لاحقا أن أشرف لم يكن يعلم بتواجد لمي بنفس السيارة، وتدخل فور إبلاغه لنقلها إلى مستشفى الشرطة في العجوزة للإطمئنان على سلامتها من أي نزيف داخلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X