أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

انطلاق فعاليات النسخة الثانية من «gamenation arabia» بالأحساء

عُقد المؤتمر الصحافي الخاص بتدشين النسخة الثانية من الفعاليات المميزة «gamenation arabia»، أول من أمس الاثنين، بمحافظة الأحساء، برعاية المنظمة العربية للسياحة و تنظيم شركة «رواد الإبهار» لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع شركة الأحساء للسياحة، وذلك بأرض المعارض المقابل لأمانة الأحساء، لمدة ٦ أيام تبدأ من بدأت أمس الثلاثاء و إلى 14 يوليو الجاري.

بمشاركة عدد كبير من الإعلاميين والمؤثرين، وألقى المهندس مشاري بن عبدالمحسن الجبر مدير لجنة العلاقات العامة والإعلام، بالفعالية كلمة تعريفية عنها، حيث أكد أن «النجاح الذي تلمّسه الجميع العام الماضي كان دافعًا قويًا للاستمرار وتجهيز الموسم الثاني للفعالية ومسابقاتها ولكن بفكر أكثر تطورًا وبعروض ومفاجآت أكثر».

و ذكر الجبر أن الفعالية تشمل الألعاب الإلكترونية التي ستقام من خلاله 3 بطولات كبرى وهي: «تكن ٧» و«فيفا ١٩» و«سوبر سماش» حيث يُعلن دوريًا عن كافة البيانات الخاصة بها من خلال حساب تويتر «@GameNationEvent».

من جهته، أكد إبراهيم العامر مدير المسرح التفاعلي، وأحد أشهر أصحاب قنوات الألعاب العرب عبر موقع يوتيوب الشهير «Ai SHOW» أن أسعار دخول الفعالية والاستفادة من العروض والمسابقات بها هي الأرخص في العالم، وهذا ما حرصّت عليه إدارة الفعالية لتقديم أقل سعر تذكرة دخول وأعلى قيمة ومنها الجائزة الكبرى وهي سيارة مقدمة من راعي الفعالية وكيل «شانجان».

أما القسم الثاني فقد تم تخصيصة للألعاب الإلكترونية الحرة، حيث سيتم فتح المجال للجمهور للاستمتاع بالألعاب مع مسرح تفاعلي ومفاجآت كثيرة.

وعلى المسرح المخصص في الفعالية الكبرى على مستوى المملكة، سيتواجد عدد كبير من مشاهير أفلام الكارتون الشهيرة التي تحمل ذكرى جميلة في عقول أطفال الماضي، بتنظيم قناة «Ai SHOW»، والتي أعلنت إدارتها عن وجود شركة الألعاب العالمية الشهيرة «نينتيندو» كراعي للعبة «سوبر سماش»، كما سيتم توفير ركن به كافة منتجات «نينتندو» ليتعرّف عليها الجمهور، إضافة لقسم خاص للمطاعم والمقاهي، وآخر لرسامي «الأوتاكو»، وهو الرسم الذي تعتمد عليه كافة أفلام ومسلسلات الأنمي الشهيرة، مع معرض خاص لعرض منتجات الألعاب وأفلام الأنمي، و بضائع يابانية وكورية فريدة.

ولم ينس منظمو الفعالية، ألعاب «جيل الطيبين» الجميلة التي فتم توفير عدد من الألعاب القديمة التي لا زالت تستخدم حتى يومنا هذا مثل «الكيرم» و«البلوت».

كما يتوفر، ركن مجاني لألعاب الأطفال و ركن لتجربة ألعاب الـ«VR» الشيقة والجذابة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X