فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو والصور: تنصيب نيللي كريم وآسر ياسين سفيرين للنوايا الحسنة لمنظمة الهجرة

تنصيب نيللي كريم وآسر ياسين سفيرين للنوايا الحسنة لمنظمة الهجرة
نيللي كريم سعيدة بتنصيبها سفيرة للنوايا الحسنة
آسر ياسين يعد بالعمل مع المهاجرين على أرض الواقع
نيللي كريم وآسر ياسين من حفل تنصيبهما كسفيرين للنوايا الحسنة لمنظمة الهجرة
نيللي كريم سعيدة بالتعاون مع آسر ياسين
آسر ياسين يرغب في دعم الثقافة المحلية لمواجهة ظاهرة الهجرة
نيللي كريم وآسر ياسين قبل بداية فعاليات تنصيبهما كسفيرين للنوايا الحسنة لمنظمة الهجرة
نيللي وآسر وعدا بدعم حملات رفع الوعي العام

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة في مصر، خلال مؤتمر صحفي، عن تنصيب الفنانين المصريين نيللي كريم وآسر ياسين، كسفيرين للنوايا الحسنة للمنظمة، وذلك لمساهمتهما في الدفاع عن حقوق المهاجرين، ورفع الوعي حول الأثر الإيجابي للهجرة المنظمة، ومخاطر الهجرة غير النظامية، وتشجيع الهجرة الآمنة والمنتظمة، في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة.

 

وافتتح المؤتمر الصحفي لوران دي بويك رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة في مصر، بكلمة قال فيها: نيللي وآسر ليسا فقط مشهورين لموهبتيهما، ولكن أيضًا لإنسانيتهما وإحساسهما بالآخرين، فهما ينظران إلى ضمير كل واحد منا ويتحدثان معنا من أجل إطلاق العنان لمواهبنا الخفية وحبنا ومشاعرنا.

 

أكدت النجمة نيللي كريم في كلمتها إنها سعيدة بتعينها كسفيرة للنوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة في مصر الي جانب الفنان اسر ياسين، مشيرة الي ان هذا التنصيب سيجعلها تعمل على مشاريع وحملات ترفع الوعي العام حول قضية الهجرة الهامة.

 

وأضافت أننا نحتاج الي مواجهة المفاهيم الخاطئة التي تنتشر داخل المجتمع المصري حول فكرة الهجرة، وقالت: أتطلع إلى معرفة المزيد عن التحديات التي تواجه المهاجرين والعمل معهم ومع فريق عمل المنظمة وزميلي آسر والأطراف المعنية لمساعداتهم على تخطي تلك التحديات.

 

وأشارت إلى أنها دائما ما تلجأ لأرض الواقع بالنزول والاحتكاك مع مختلف الطبقات بالمجتمع لتجسيد الواقع بشكل حقيقي دون اصطناع وتكلف.

وأعرب النجم آسر ياسين عن سعادته بتعينه كسفير للنوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة في مصر، مؤكدًا أنه سيفعل المستحيل للحد من لجوء الشباب للهجرة غير الشرعية.

 

وبدأ آسر كلمته خلال حفل التنصيب قائلا: مفيش ضعيف من غير قوي، من غير ليل مفيش نهار، من غير أسود مفيش أبيض، أنا موجود علشان هو موجود، لو فهمنا فعلا مغزى هذا التعريف هنكون كلنا في عالم أفضل بلا شك.

 

أشار إلى إنه يسعى إلى تدعيم الثقافة بشكل أوسع بمشاركة الفنانة نيللي كريم، و يتمنى الاهتمام بتعليم الأطفال والحد من انتشار الجهل من أجل حياة أفضل.

 

وأكد أنه يفضل التمسك بالتراث المصري، ويحرص دائمًا على زيارة القرى الريفية والصعيدية، مشيرا إلى  أنه يستمتع كثيرًا أثناء زيارته محافظات الصعيد، مشيرًا إلى أن محافظة سوهاج هي مسقط رأسه بالأساس.

وضرب لورانت دا بويك مدير مكتب المنظمة الدولية للهجرة في مصر مثالا بالنجم محمد صلاح كنموذج للمهاجر الناجح مؤكدا أنه في بريطانيا تم عمل دراسة عن محمد صلاح أكدت انه أثر في الشعب الانكليزي وحارب العنصرية في بريطانيا والعالم، وقال ان المهاجرين يضيفون للشعوب المضيفة ولا يأخذون فقط كما يروج البعض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X