لايف ستايل /سياحة وسفر

اماكن سفر رخيصة في 2019

اماكن سفر رخيصة في 2019
اماكن سفر رخيصة في 2019: بوليفيا من الوجهات في أمريكا الجنوبيَّة التي تبقى غير مُستكشفة
اماكن سفر رخيصة في 2019: مُتوسِّط التكلفة اليوميَّة في كمبوديا تبلغ 34 دولارًا أمريكيًّا للفرد
اماكن سفر رخيصة في 2019: بوليفيا تقع إلى الجنوب من البرازيل
سفر رخيصة في 2019: متوسِّط التكلفة اليوميَّة في كولومبيا تبلغ 28 دولارًا أمريكيًّا للفرد
كولومبيا أصبحت في السنوات الأخيرة ملاذًا مثاليًّا للسائحين الذين يتوقون إلى زيارة المناطق الحضريَّة والريفيَّة، خلال رحلاتهم

إذا كنت تبحث عن اماكن سفر رخيصة هذا العام، "سيدتي. نت" يعرض صور اماكن سفر رخيصة في 2019 في الآتي، خصوصًا أنَّ البعض لم يعد يرصد "ميزانيَّة" ضخمة لغرض السفر:

كولومبيا

كولومبيا تمتاز بتنوُّعها البيولوجي


مُتوسِّط التكلفة اليوميَّة: 28 دولارًا أمريكيًّا للفرد.
أصبحت كولومبيا في السنوات الأخيرة الخيار الأوَّل للسائحين الذين يرغبون في زيارة المناطق الحضريَّة وتلك الريفيَّة، أثناء رحلاتهم.

تُعرف كولومبيا بتنوُّعها البيولوجي، ما يجعل منها وجهة مُفضَّلة لذلك فهي خيار موفّق لمحبِّي الطبيعة، وأيضًا بمدنها التاريخيَّة الغنيَّة بالثقافة، وشواطئها. ومن الواضح أنَّ مدينة ميديلين، التي كانت سابقًا مقرًّا لرجل المخدرات الأخطر بابلو إسكوبار، موضع اهتمام خاص. على الرغم من ارتباطها السابق بأحد أكثر العصابات وحشيَّة في كلِّ العصور، أعادت المدينة تطوير نفسها. وهي تشتهر بزهورها ونظام التلفريك، وأيضًا بدرجات حرارة مثالية طوال العام (نحو 22 درجة مئويَّة).
من جهةٍ ثانيةٍ، تحلو مشاهدة الاحتفال التقليدي الخاص بأمريكا الجنوبيَّة (بارانكويلا) في "لنت" Lent.

ثمة اماكن سفر رخيصة أخرى في 2019، تشمل:

 

كمبوديا

في كمبوديا، تكثر المواقع المُدرجة على لائحة  اليونسكو للتراث العالمي



مُتوسِّط التكلفة اليوميَّة: 34 دولارًا أمريكيًّا للفرد.
المعالم الأثرية المنوَّعة في كمبوديا، والمواقع المُدرجة على لائحة  اليونسكو للتراث العالمي، والطعام الشهي، والأناس اللطيفون، والأسعار المعقولة، كلَّها عوامل جاذبة للسائحين.
منذ العقد الماضي، تُمثِّل السياحة جزءًا رئيسًا من اقتصاد كمبوديا، ولكنَّ زيارة وحيدةً إلى هذا البلد الواقع في جنوب شرق آسيا لا تبدو كافيةً لاكتشافه. وعند الجولة السياحيَّة، لا تُفوَّت المعابد القديمة لإمبراطوريةَّ أنغكور، كما ركوب منطاد الهواء الساخن، والجولات على متون الدرَّاجات الناريَّة في الريف، وزيارة الجزر قبالة كوه كونغ، مع الإشارة إلى أنَّها أقلّ ازدحامًا مُقارنة بتلك المتواجدة في تايلاند.
تحدّ كمبوديا تايلاند من الغرب، ولاوس من الشمال، وفيتنام من الشرق.


بوليفيا

إطلالة على بوليفيا



مُتوسِّط التكلفة اليوميَّة: 27 دولارًا أمريكيًّا للفرد.
تقع بوليفيا إلى الجنوب من البرازيل وتمتاز بتنوُّع جغرافي ملحوظ (وبالتالي مناخي). وعلى العكس من بعض الوجهات الأخرى في أمريكا الجنوبيَّة، تظلُّ بوليفيا غير مستكشفة نسبيًّا من الناحية السياحيَّة. وفي هذا الإطار، تدعو النصيحة المسافرين إلى زيارة مقاطعات بوليفيا والمناطق الريفيَّة. ولكن عند البحث عن بقعة شهيرة على مستوى العالم، فعليك بزيارة "سالار دو أويوني"، مجمَّع الملح الأكثر كبرًا في العالم، وذلك في مرتفعات "ألتيبلانو" في جنوب غرب بوليفيا. يمتدُّ المجمَّع على أكثر من 4000 ميل مربع، وعندما يكون رطبًا، يبدو كأنَّه مرآة عملاقة، ما يُحقِّق منظرًا خلَّابًا. 
بحيرة تيتيكاكا بدورها، هي أعلى بحيرة صالحة للملاحة في العالم، ومسقط رأس إمبراطورية الإنكا.

شاهدوا أيضاً:10 أسباب تدفعك لزيارة موريشيوس

 

تابعوا أيضًا:

اجمل 10 اماكن سياحية في العالم

زيارة إلى 4 شلالات في الصيف

السياحة في جورجيا: أتلانتا وجهة شعبية صيفية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X