فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مها أبو عوف تتخلى عن الأسود بعد وفاة شقيقها بيومين

مها أبو عوف
مها أبو عوف من عزاء شقيقها
ملصق عرض مسرحية "3 أيام في الساحل" في السعودية
الفنان الراحل عزت أبو عوف
مها أبو عوف مع عزت أبو عوف قبل وفاته
الفنان الراحل عزت أبو عوف
مها أبو عوف مع عزت أبو عوف قبل وفاته

اضطرت الفنانة مها أبو عوف لخلع ملابس الحداد، وارتداء الألوان الأخرى بعد يومين من وفاة شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف، والسبب في ذلك يرجع إلى التزامها لتقديم عرض مسرحية "3 أيام في الساحل" في اليوم التالي للعزاء مباشرة في المملكة العربية السعودية، وهي المسرحية التي تشارك في بطولتها بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا المصرية على رأسهم الفنان محمد هنيدي.

مجدي الهواري يقدم الشكر لهيئة الترفيه


وشارك المخرج مجدي الهواري جمهوره وممتابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام بمقطع مصور بعد انتهاء العرض المسرحي، وأثناء تحية الجمهور لأبطال العرض، وظهرت الفنانة مها أبو عوف على خشبة المسرح بجانب كل أبطال العمل، وهي ترتدي ملابس الشخصية التي تقدمها خلال العرض.
وعلق مجدي الهوراي على المقطع الذي نشره، وأعرب عن سعادته البالغة بنجاح المسرحية بالمملكة العربية السعودية، وحرص على توجيه الشكر لهيئة الترفيه على كل ما قدموه لهم من مكان وديكورات وإضاءات؛ لكي يخرج العرض المسرحي بهذا الشكل المميز.

 

 

نجوم الفن أشادوا بالعرض المسرحي


يشار إلى أن مسرحية 3 أيام في الساحل" بطولة محمد هنيدي، مها أبو عوف، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ندى موسى، محمد محمود، سامية الطرابلسي. ومن تأليف حاتم حسين، وإخراج وإنتاج مجدي الهواري.

وقد حققت المسرحية، نجاحاً كبيراً سواء في مصر أو في المملكة العربية السعودية، أشاد بها الكثيرون من نجوم الفن الذين حرصوا على دعم صديقهم محمد هنيدي الذي عاد للمسرح من خلال هذا العرض بعد غياب دام لسنوات طويلة.

وكانت الفنانة مها أبو عوف فقدت شقيقها الفنان عزت أبو عوف خلال الأيام الماضية، وشيع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة ودفن بمقابر عائلته، وحرص على حضور العزاء العديد من النجوم على رأسهم: عادل إمام، سمير غانم، أحمد حلمي، عمرو يوسف، محمد رمضان، تامر حسني، ميرفت أمين، نهال عنبر، دلال عبدالعزيز، منى زكي، وغيرهم الكثيرون من نجوم الإعلام والفن في مصر.
 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X