فن ومشاهير /أخبار المشاهير

موسم إصابات الفنانين الخطيرة.. والجمهور يسخر من إصابة ياسمين صبري

ريهام سعيد
هيفاء وهبي
شريف مدكور
الصورة التي نشرتها ياسمين صبري
سمير الاسكندراني
سالي عبد السلام
كوكي برفقة شقيقتها روبي

شهد شهر يوليو إصابة عدد كبير من نجوم الفن والإعلام بإصابات تنوعت ما بين الخطيرة والبسيطة أحدثها إصابة الفنان سمير الاسكندراني بوعكة صحية تسببت في ضرورة إجراء عملية جراحية خلال هذه الأيام.
كذلك أعلن الإعلامي شريف مدكور عن إصابته بقطع في شبكية العين ما يستدعي إجراء عملية جراحية وأفاد شريف أن العملية بسيطة ولا تستدعي القلق وجاءت هذه العملية عقب إصابة شريف بمرض السرطان بعدة أسابيع وتضامن معه عدد كبير من نجوم الفن.
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي أعلنت غيابها عن حفلات عيد الفطر المبارك بسبب تعرضها لوعكة صحية وتردد بعدها إنها أصيبت بمرض في الكبد ولكنها خرجت ونفت كل ما تردد وأكدت إنها تعافت مما تعرضت له، ولكنها تكتمت كافة تفاصيل مرضها، بعد أن بقيت في المستشفي لفترة من الزمن، وبعدها عادت إلى جمهورها بتغريدة أعلنت من خلالها عودتها لنشاطها الفني، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئتها بالشفاء.

مرض يضعف الجهاز المناعي لسالي عبد السلام

أيضا أعلنت المذيعة والفنانة سالي عبدالسلام عن إصابتها للمرة الثالثة بمرض يضعف المناعة ويساعد علي سقوط الشعر، وأشارت إلي إنها تتعايش مع هذا المرض منذ عامين وإنها ستبدأ في تلاقي علاج الكورتيزون، وعدد من الحقن بالرأس والتي من الممكن أن يصل عددها إلي 70 حقنة في الأسبوع الواحد، وأشارت إلي أن هذا الأمر من الممكن أن تكون له آثار جانبية وينتج عنه صداع شديد بالرأس .
وكانت الصدمة الكبري في هذا الشهر ما تعرضت له الفنانة والإعلامية ريهام سعيد التي أصيب ببكيتريا في الوجه، واضطر الأطباء المعالجين لها إجراء عملية جراحية لإنقاذها خاصة وأن هذه البكيتريا من الممكن أن تؤثر على المخ وتسبب وفاتها لذلك خرجت وأعلنت عبر حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي أنها ستجري عملية جراحية خطيرة وطالبت كل شخص يحمل ضدها أي ضغينة أن يسامحها .

الجمهور يسخر من إصابة ياسمين صبري

أيضا الفنانة ياسمين صبري التي أصيب خلال الأيام الماضية في يدها إثر سقوطها أرضاً في أثناء إجازتها الصيفة ونشرت صورة الإصابة ماجعل جمهورها يسخر منها بسبب بساطتها وصغر حجمها.
أما الفنانة مريهان مجدي الشهيرة بكوكي وشقيقة الفنانة روبي فقد أعلنت مؤخراً عن فقد جنينها وإجراء عملية جراحية إثر نزيف حاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X