أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أكبر ألعاب مائية متنقلة في العالم على شاطئ مدينة سعودية

موسم جدة أحد مواسم 11 السعودية في الترفيه
أكبر ألعاب مائية متنقلة في العالم

استقبل شاطئ درة العروس في واجهة جدة البحرية أكبر الألعاب المائية المتنقلة في العالم، إذ تتجاوز مساحتها 20 ألف متر مربع، وتضم مجموعة كبيرة من الألعاب التي تناسب جميع الأعمار، مثل المتاهة، والسلالم، والمنزلقات، والجسور والأبراج القابلة للنفخ.


وأوضحت الهيئة العامة للترفيه، أن الفعالية الترفيهية الجديدة، تأتي ضمن فعاليات "موسم جدة"، وتستمر شهراً "تُختتم في 18 يوليو الجاري".


وأظهرت الصور المتداولة من الفعالية المقامة في جدة استمتاع الكبار والصغار بما تضمه من أشهر الألعاب المائية.


ويضم "موسم جدة" فعاليات ترفيهية، ورياضية، واجتماعية، وغنائية، وثقافية متنوعة، تشمل جوانب عدة، تستقطب الكبار والصغار، ويأتي ضمن "مواسم السعودية"، التي تضم برامج مصممة بشكل خاص لعدد من المناطق والمدن السعودية ذات المقومات الثقافية والسياحية والتاريخية، وسيكون البرنامج في عامه الأول تجريبياً، على أن يُعلن عن مواسم ٢٠٢٠ بنهاية مواسم العام الجاري.


وتهدف "مواسم السعودية" إلى تحويل البلاد إلى وجهة سياحية عالمية بتوفير المتعة للسياح عبر عديد من الفعاليات الكبرى، والتجارب السياحية الفريدة المملوءة بألوان الفرح والبهجة، والمستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق البلاد، حيث يكتشفون فيها عراقة السعودية وثقافتها الفريدة، وسحر طبيعتها الخلابة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X