أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

٤ نجوم عالميين في أضخم مهرجان موسيقى بجدة

نكي ميناج
ريواير آند فارسكي
ستيف أوكي
ليام باين
تترقب مدينة جدة الحدث الفني العالمي الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، حيث ستستضيف مدينة الملك عبدالله الرياضية مهرجان جدة العالمي، الذي سيقدم عروضاً حية لعدد من أبرز نجوم الفن والغناء في العالم، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة، فمن هم هؤلاء النجوم؟

• نِكي ميناج
نشأت «نِكي ميناج» في مدينة نيويورك، وأقامت العديد من الفعاليات في جميع أنحاء العالم، وهي فنانة حائزة على العديد من الجوائز نذكر منها؛ ٦ جوائز الموسيقى الأمريكية، و4 جوائز بيلبورد للموسيقى، 9 جوائز لـMTV الموسيقية، إلى جانب 10 ترشيحات لجوائز Grammy المرموقة، كما تتعاون ميناج مع أفضل الفنانين في العالم؛ ومن أبرزهم: Ariana Grande، Justin Bieber، Madonna ، Drake، وKaty Perry وغيرهم الكثير كما أن لديها ميسرة فنية رائعة.
• لِيام باين
وهو نجمٌ معروف في أنحاء العالم بعد أن بدأ حياته المهنية مع المجموعة الضخمة One Direction، صاغ لِيام باين مسيرته بمفرده وقدم عدة أغانٍ حصدت انتشاراً واسعاً في أنحاء العالم، كما حصل على عددٍ من أرقى الجوائز في مجال الفن والموسيقى، بما في ذلك جوائز الموسيقى العالمية وجوائز المراهقين، ومن أكثر الأغاني شهرة للفنان لِيام في جميع أنحاء العالم؛ Familiar، Get Low، For You Bedroom، Strip That Down وغيرها.

• ستيف أوكي
نشأ «ستيف أوكي» في ميامي، وسرعان ما ظهر على ساحة الموسيقى الإلكترونية واستمر في الصعود إلى النجومية العالمية ليتصدر أكبر مهرجان ترفيهي في العالم في Tomorrowland وUltra.
عشاق ستيف المخلصون يسافرون لمشاهدة عروضه في جميع أنحاء العالم، ومن أشهر مساراته Cake Face وSupernov، وقد تم ترشيح ستيف أوكي لجائزة غرامي، وفاز بجائزة بيلبورد وعدة جوائز DG وMTV.

• ريواير آند فارسكي
انضم فريق سفراء «ريواير آند فارسكي» إلى نادي MTV من خلال شغفهم المشترك بالموسيقى والفن، وسرعان ما أصبحوا الثنائي الديناميكي المعروف بإعجاب الجماهير في المهرجانات بجميع أنحاء العالم، وقد أصبحوا منسقين موسيقيين ومضيفين وسفراء لنادي إم تي في المملكة المتحدة.
ومن المأمول أن يسهم مهرجان جدة العالمي في إبراز المملكة كإحدى الدول السياحية الرائجة في العالم، في تجسيدٍ عميقٍ لسمة موسم جدة «بحر وثقافة»، فضلاً عن الأثر الاقتصادي الكبير المرجو لموسم جدة من حيث تعزيز السياحة المحلية، والنهوض بها لتكون محركاً أساسياً للاقتصاد الوطني. وتتوزع فعاليات ومناسبات موسم جدة على خمس وجهات رئيسية تجمع عبق التاريخ والمعاصرة، والعوامل السياحية الجذابة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X