فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سميرة سعيد تغني باللغة العربية الفصحى في ألبومها الجديد

سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد

قررت سميرة سعيد تأجيل طرح ألبومها الجديد، الذي كان مقررًا طرحه في فصل الصيف إلى مطلع العام المقبل، والاستعانة بعدد من الأغاني المنفردة التي ستطرحها خلال الفترة الحالية حتى نهاية العام، وستكون أولى أغنياتها بعنوان: "زعلنا من بعض".


سميرة تؤجل الألبوم لموسم رأس السنة


وتقوم سميرة حاليًّا باختيار ما يقرب من ثلاث أغانٍ ستطرحها خلال الفترة الجارية، وحتي نهاية العام، فمن المفترض أن تطرح ألبومها مع احتفالات رأس السنة، ولم تعلن سميرة سعيد حتى الآن السبب المؤكد وراء تأجيل طرح ألبومها . وأكد بعض المصادر المقربة من الديفا كما يلقبها محبوها، أنها تجهز مفاجأة جديدة وهي تجهيزها لأغنية باللغة العربية الفصحى في الألبوم الجديد، الأغنية من كلمات المؤلف نورالدين محمد واللحن لمديح محسن .
يشار إلى أنّ الديفا سميرة سعيد أغنية "سوبر مان" طُرحت العام الماضي وأثارت من خلالها ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت بسببها لهجوم عنيف من قبل بعض الرجال، الذي أشاروا إلى أنّ الأغنية تهاجم الرجال بشكل خاص.
وبعدها تعاونت مع مؤلف أغنية "سوبر مان" شادي نور والملحن بلال سرور، بأغنية حملت اسم إنسان آلي.

سميرة سعيد


"مدلّع" أحدث أغنيات سميرة سعيد


وكان أحدث أعمالها أغنية "مدلّع" التي طرحتها في شهر إبريل الماضي باللهجة العراقية، ولاقت نجاحًا كبيرًا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت نسب استماع كبيرة، وهي من كلمات فراس الحبيب، وألحان وتوزيع حبيب الراوي، ومن المقرر أن تلتقي سميرة سعيد بجمهورها العربي في هولندا في شهر سبتمبر المقبل بمدينة أمستردام، وبالتحديد يوم 15 سبتمبر، وستقدم خلال هذا الحفل عددًا من الأغاني الجديدة التي ستطرحها خلال الفترة الحالية .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X