فن ومشاهير /أخبار المشاهير

روزينا لاذقاني لـ "سيدتي نت": رأيت في جبل بالجزء الثالث من "الهيبة" ما لم تتم الإضاءة عليه من قبل

روزينا لاذقاني
روزينا لاذقاني
روزينا لاذقاني
روزينا لاذقاني
روزينا لاذقاني
روزينا لاذقاني
روزينا لاذقاني

أكدت النجمة السورية روزينا لاذقاني، أنها سعيدة بالأصداء التي حققها مسلسل الهيبة بجزئه الثالث، وبتفاعل الجمهور مع شخصية "منى" التي أدتها في المسلسل.

وعن تطور شخصية "منى" فيه قالت روزينا في حديث خاص لـ"سيدتي نت": طالما هناك استمرار بأداء الشخصية لثلاثة أجزاء فليس من السهل تغيير تفاصيل تخصها، فهناك خط عام لا يستطيع الخروج منه، وأن يرسم "كاركتر" جديد في جزء ثالث من مسلسل قُدمت فيه الشخصية بجزأين سابقين، فهناك سمات عامة يجب أن أحافظ عليها لهذه الشخصية سواء نوعية التصرفات والكلام وردود الأفعال، والتي استمرت معها طيلة الجزأين السابقين".

وأضافت روزينا: "حاولت أن أطور شيئاً يتعلق بأدواتي كممثلة؛ حتى لا يشعر الجمهور بالملل، وحاولنا تعميق الخط بيني وبين عبدو شاهين؛ كون الجمهور أحبه، وأن يتم أشباع المشاهد التي تجمعنا بصورة أكبر، وهذا ما حصل والحمد لله هذا الأمر وصل للجمهور، وردود الأفعال كانت جميلة جداً بهذا الجانب حيث كان هناك تفاعل من الجمهور مع قصة "شاهين" و"منى".

وعن رأيها بتطور شخصية "جبل" التي يؤديها النجم السوري تيم حسن وخروجها من "الهيبة"، وتأثير ذلك على الأحداث في بداية العمل قالت روزينا: "ليس من السهل استمرار مسلسل بعد أجزاء؛ حيث إن هذا الأمر يتطلب دخول أحداث جديدة وخطوط جديدة؛ حتى لا يشعر المشاهد بالملل، وهي مسؤولية كبيرة تقع على عاتق كاتب المسلسل".

وأضافت روزينا: "خروج "جبل" من "الهيبة" جعلنا نرى الجانب الإنساني والرومانسي الموجود عند البطل والذي لم نشاهده بالجزأين السابقين، وبالتالي أنا مع هذا التغيير وتقديم شيء جديد، وربما يكون خارج المفهوم الذي بني عليه المسلسل، وشكل العائلة ولكنه توافق مع بقية الشخصيات ومع شكل الحكاية، ويمكنني القول إني أحببت جبل هذا العام بصورة كبيرة، ورأيت فيه جانباً لم أشاهده من قبل فهو ليس شخصاً قوياً وزعيماً ولكنه شخص رومانسي وإنساني ومحب".

وعن تعاملها مع النجم تيم حسن ورأيها بطريقة تعامله قالت روزينا: " بصراحة أنا هنا لا أتحدث بأسلوب المجاملات إطلاقاً وأريد أن أقول: تيم هو أستاذ بكل معنى الكلمة وهو شخص شغوف بعمله ومجتهد ومحب، وهو شخص محترم جداً على الصعيدين الشخصي والمهني، وأنا شخصياً أحب العمل معه جداً".

يشار إلى أن روزينا تستعد لجلسة تصوير خاصة؛ حيث ستحل ضيفة على غلاف مجلة "سيدتي" في حوار صريح وشفاف ستكشف فيه الكثير من التفاصيل المتعلقة بالمسلسل والعلاقة بين نجومه، بالإضافة إلى مواضيع أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X