لايف ستايل /الأبراج

توافق برج السرطان في الحب مع الأبراج

توافق برج السرطان في الحب مع الابراج الاخرى

برج السرطان، ينتمي الى الأبراج المائية التي تُعرف بالعاطفية والرومانسية. فالحب بالنسبة لمولود برج السرطان أمرٌ أساسي في الحياة. لذا، يميل السرطان الى خوض علاقات عاطفية والبحث عن شريك الحياة المخلص الذي يستطيع الوثوق به والاعتماد عليه. ولكن، من هي الأبراج التي يتفق معها برج السرطان على الصعيد العاطفي ويشكّل معها ثنائي ناجح.
"سيدتي.نت" يطلعك على أكثر الأبراج توافقًا مع برج السرطان في الحب:


برج السرطان وأكثر الابراج توافقاً معه في الحب


توافق برج السرطان مع برج الحمل في الحب:

السرطان برج مائي وهو حساس للغاية، بينما الحمل برج ناري عاطفي ومندفع. فكلاهما يحمي شريكه بطريقة رائعة. وبالرغم من أنهما يشكلّان علاقة حب مثيرة للاهتمام، لكنها لا تستمر.

توافق برج السرطان في الحب مع الابراج
برج السرطان والحمل في الحب


توافق برج السرطان مع برج الثور في الحب:


يتشابه كل من برج السرطان والثور، عدّة أمور كحب المكوث في المنزل وحب العائلة. فهما شخصان تقليديان يستمتعان بقضاء الوقت بالمنزل بعيداً عن صخب الحياة . فالسرطان شخص عاطفي جداً بينما الثور شخص يفاجئ شريكه بطرقه المختلفة للتعبير عن الحب. والسرطان يمكنه فهم شخصية الثور بكل تعقيداتها وعليه العلاقة ناجحة.

توافق برج السرطان في الحب  من الابراج
برج السرطان والثور في الحب


توافق برج السرطان مع برج الجوزاء في الحب:


بالرغم من أن برج السرطان والجوزاء ينجذبان إلى بعضهما البعض سريعًا، إلا أن العلاقة بينهما لديها فرصة ضعيفة للاستمرار على المدى الطويل؛ إذ الجوزاء قابل للتغيير بشكل دائم، أما السرطان فهو حساس جداً مما يجعل التواصل بوضوح بينهما أمراً صعباً. فهما شخصيتان متناقضتان لا يمكنها الارتباط لا بحب أو زواج.

توافق برج السرطان في الحب  من الابراج
برج السرطان والجوزاء في الحب


توافق برج السرطان مع برج السرطان في الحب:

تعتبر علاقة السرطان مع نفسه من أكثر الأبراج نجاحاً في العلاقة العاطفية. فعندما يحبان بعضهما فسيكونان مخلصان الى اكبر حد، ويقدر كل منهما شعور شريكه. كلاهما يحب العائلة والمنزل ويبحثان عن الدف والحب. فهما ثنائيان ناجحان، يفهمان بعضهما البعض، وعليه وعليه العلاقة ستكون رومانسية هادئة وسعيدة.

توافق برج السرطان في الحب  من الابراج
برج السرطان والسرطان في الحب


توافق برج السرطان مع برج الاسد في الحب:


برج السرطان حساس جداً وعاطفي، يخاف من العالم الخارجي بشكل كبيرز أما مولود برج الأسد لا يعرف الخوف في نظر الجميع، ويسعى دائماً إلى أن يكون مركز الاهتمام. فالأسد لا يملك الصبر لانتظار السرطان كي يزيل العوائق التي يضعها، وعليه فهو يرحل بشكل مبكر.

توافق برج السرطان في الحب  من الابراج
برج السرطان والاسد في الحب


توافق برج السرطان مع برج العذراء في الحب:


برج السرطان والعذراء يكونان ثنائياً ناجحاً جداً في الحب. فهذان البرجان يتمتعان بصفات مشتركة الى حد كبير. فالعذراء يعجبه بالسرطان قوة الصبر والالتزام. في حين يحب السرطان قدرة العذراء على التكيف والذكاء. كما أنهما قادران على توفير الراحة لبعضهما وتلبية احتياجات بعضهما بالطريقة المرضية لكليهما. لذا، برج العذراء يعتبر الشريك المثالي لبرج السرطان.
 

توافق برج السرطان في الحب  من الابراج
برج السرطان والعذراء في الحب

توافق برج السرطان مع برج الميزان في الحب:


بالرغم من أن كلاهما يتجنّب الصراعات والخلافات ويحافظ على علاقته المتوازنة. لكنهما شخصيتان مختلفتان جداً، ففي الوقت الذي ييحث فيه السرطان عن الراحة و السلام، يقوم الميزان بالخروج والاستمتاع مع اصدقائه. فالميزان يحتاج لمساحته الخاصة والسرطان يتعلق اكثر مما يجب لذلك العلاقة فاشلة.

توافق برج السرطان في الحب  من الابراج
برج السرطان والميزان في الحب


توافق برج السرطان مع برج العقرب في الحب:


ينجذب السرطان الى العقرب بشكل كبير، وتميل العلاقة بينهما إلى الاستمرار على المدى الطويل لأنهما يتملكان إحساسا قوياً. لذلك، هما قادران على التفاهم والانسجام مع بعضهما البعض .على الصعيد العاطفي علاقة مثالية، اما في الحياة اليومية العلاقة كارثية. برجان حريصان جداً يعتمدان الأساليب الملتوية أحياناً أشبه بحرب باردة لا علاقة سعيدة.

توافق برج السرطان في الحب  من الابراج
برج السرطان والعقرب في الحب


توافق برج السرطان مع برج القوس في الحب:


العلاقة بين السرطان والقوس مليئة بالسعادة والضحك؛ كونهما يشتركان بعدة جوانب ومنها حس الفكاهة وحب الحياة. فبالرغم من وجود بعض الاختلافات بينهما إلا أنهما يشكلان ثنائياً رائعاً على الصعيد الصداقة. أما على الصعيد العاطفي، وخصوصاً في الحب فعلاقتهما أشبه بعلاقة بين محاربين مستعدين لسحب سيوفهما وقتل بعضهما في أي لحظة.

توافق برج السرطان في الحب  من الابراج
برج السرطان والقوس في الحب


توافق برج السرطان مع برج الجدي في الحب:


العلاقة بين الجدي والسرطان من الصعب عدم استمرارها. فهي علاقة ناجحة ومثالية. كلاهما سيحترم الأخر وسيسعى كل واحد لتحقيق رغبات الآخر. ومع ذلك، وفي حال عدم وجود الإثارة يمكن أن تصبح العلاقة مملة وتفقد رونقها. ثنائي مثالي لحياة زوجية تستمر لوقت طويل جداً.

توافق برج السرطان في الحب  من الابراج
برج السرطان والجدي في الحب


توافق برج السرطان مع برج الدلو في الحب:


نسبة الانجذاب بين السرطان والدلو، ضئيلة جداً؛ إذ الدلو متمرّد ويهرب من الحياة النمطية والتقليدية ويعيش حياة مغامرة. بينما السرطان يعشق الحياة المستقرة والأمن العاطفي والالتزام بشكل مثالي مع شخص واحد. فالحب لا يستمر طويلاً، فعقلية السرطان المتحجرة لا تتناسب مع عقلية الدلو المنفتحة.

توافق برج السرطان في الحب  من الابراج
برج السرطان والدلو في الحب


توافق برج السرطان مع برج الحوت في الحب:


للحوت جانب إبداعي رائع ويرى الأشياء من منظور فني وجماليـ إلا أنه يبدو وكأنه يهرب من الواقع. بشكل عام علاقة السرطان مع الحوت علاقة جيدة ، ومن الممكن أن تنال نصيبها من النجاح.

توافق برج السرطان في الحب  من الابراج
برج السرطان والحوت في الحب

اقرئي أيضًا:

الأبراج وطريقة تعامل كل برج مع الأحزان

الأبراج الأكثر كرماً

الأبراج الأكثر شغفاً في الحب وطرق تعبيرهم!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X