جمال /شعر وتسريحات

تسريحات للشعر الخفيف ليبدو أكثر كثافة

تسريحات تظهر الشعرأكثر كثافة

تساعد مجموعة من التسريحات، الشعر الخفيف أن يبدو أكثر كثافةً. فهناك الكثير من تسريحات الشعر لـ صاحبات الشعر الخفيف والتي يمكنك تطبيقها بسهولة للحصول على مظهر كثيف وممتلئ لشعرك. شاهدي صور تسريحات للشعر الخفيف وتعلمي كيفية تطبيقها لمنح شعرك الكثافة المطلوبة.

تسريحات للشعر الخفيف
تسريحات للشعر الخفيف



نصائح للشعر الخفيف

- تجنبي استخدام الزيوت والكونديشنر أو السيروم على جذور الشعر لأن ذلك يجعل الجذور ثقيلة وملساء فتنسدل للأسفل وتجعل شعرك يبدوخفيفا أكثر. احرصي على استخدام أي مستحضرات للشعر على جذور الشعر لتجعلي فروة رأسك وجذور الشعر حرة ليبدو شعرك أكثر كثافة..
- استخدام إكسسوارات الشعر  لـ تسريحات للشعر الخفيف أيضا قد يكون أحد الحلول الذكية لتكثيف شعرك الخفيف.

تسريحات للشعر الخفيف
تسريحات للشعر الخفيف



- اهتمي بنظافة فروة رأسك دائما، اغسليها جيدا أثناء الاستحمام وتخلصي من الزيوت الزائدة والفطريات باستمرار، فهذا يُساعد على كثافة الشعر وعدم تساقطه، لأن تراكم الإفرازات الدهنية والبكتريا والجراثيم على بصيلات الشعر تُضعفها وتجعل الشعر يتساقط.
 - قصّ الشعر كل شهر يُعتبر أحد العلاجات لـ مشاكل الشعر الخفيف، فبهذه الطريقة تتخلصين من أطراف الشعر التالفة، وتُعيدين الحيوية لشعرك. أهم شىء اختيار القصة المناسبة لشعرك ليظهر أكثر كثافة. لا تُكثري من تسريح شعرك الخفيف يكفي مرة واحدة أو مرتين يوميا مع استخدام فرشاة ناعمة حتى لا تقتلع شعرك من جذوره.

 

تسريحات للشعر الخفيف
تسريحات للشعر الخفيف

- يُمكنكِ قص شعرك على شكل طبقات لتُزيده من كثافته، كما يُفضل أن تقومي بقص الغرة حتى تُخففي الحمل على شعرك من الأمام، وتعطي الغرة مظهرا كثيفا لشعرك أيضا.
- هناك العديد من أشكال السبراي للشعر مُخصصة لتجعله يبدو كثيفا يُمكنكِ استخدام إحداها ولكن ليس بكثرة وليس على جذور الشعر كما ذكرنا.
- ومن ضمن تسريحات للشعر الخفيف ، صففي شعر من الخلف للأمام، قومي باسدال شعرك للأمام ثُم قومي بتسريحه من الخلف للأمام في نفس اتجاه جذور الشعر. بعد ذلك ارجعي شعرك للخلف ويُمكنكِ استخدام سبراي تثبيت.

شاهدي أيضاً:ماسك الشعر بالعسل والليمون

 

 تابعي أيضاً:

أجمل تسريحات الشعر لمناسبات صيف 2019

تسريحات تليق بالشعر الخفيف على طريقة النجمات

تسريحات الشعر القصير لربيع 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X