أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مسابقةcrown of fitness junior تشجيعاً لرشاقة الصغار

ايمان ابو نكد وسط الفائزين
زين عبيد
ربيع الاسمر
رلى ابو زيد طلال الجردي برناديت حديب عماد فغالي وارزة الشدياق
يارا عساف
ريم شهراني ثريا المفتي جيسيكا شمعون رندة مخول وهند برهوم
لقطة عامة للمشاركين والمشاركات
ندوى الاعور غادة الهاشم دكتور عائض القحطاني ايمان ابو نكد ودكتور هيثم فوال
لقطة عامة
ادم ابهر وليمار ديماسي

أقامت شركة Isense لصاحبتها إيمان أبو نكد مسابقة crown of fitness junior في فندق موفنبيك في بيروت، الذي حمل رسالة صحية هامة في هذا الموسم من المسابقة السنوية ألا وهي الحفاظ على صحة الأطفال من خلال اتباع نمط غذائي صحي يجنبهم المشاكل الصحية والنفسية في حاضرهم ومستقبلهم . تجدر الإشارة إلى أن مسابقة crown of fitness تم إطلاقها قبل 4 سنوات للفتيات والسيدات في لبنان، اللواتي يعانين من سمنة ووزن زائد؛ حيث يخضعن إلى برنامج غذائي ورياضي وصحي لإنقاص وزنهن قبيل الاشتراك في المسابقة، التي يتم على أثرها تم اختيار ملكة الرشاقة miss fitness في حفل سنوي يضم لجنة تحكيم متخصصة .

وتم إطلاق المسابقة هذا العام بطابع مختلف وجديد؛ حيث شمل فئة الصغار والأطفال الذين يعانون من الوزن الزائد، وبالتعاون مع مركزnew you في السعودية لصاحبه الدكتور عائض القحطاني، الذي شارك في لجنة التحكيم، وقدم خلاصة خبرته في مجال علاج السمنة لدى الأطفال لمساعدة المشتركين والمشتركات الصغار إلى جانب دعم الدكتور هيثم فوال.
وفي نهاية الحفل تم تتويج الطفلين آدم أبهر وليمار ديماسي إثر فوزهما بالمسابقة بلقبي mr & miss crown of fitness junior وأيضاً first runner up عمر سليمان وآية سليمان.

وكانت مفاجأة الحفل إطلالة نجم ذا فويس كيدز زين عبيد في فقرة غنائية، وقد خسر الكثير من وزنه، بعد معاناة طويلة من السمنة. وقد خضع لعملية تخسيس على يد الطبيب هيثم فوال.
أحيا الحفل أيضاً الفنان ربيع أسمر وقدمته نرمين قربان، يذكر أنه تم تكريم رندة مخول المتخصصة في العلاقات العامة إلى جانب سهى ديماسي التي فازت بلقب miss fitness في العام 2015 تقديراً لجهودهما ومساهمتهما في إنجاح الحفل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X