فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الأجر المادي يمنع رنا شميس وكندة حنا من هذا المسلسل

كندة حنا
كندة حنا
رنا شميس
رنا شميس
كندة حنا
رنا شميس

اعتذرت النجمة السورية كندة حنا عن عدم المشاركة ببطولة مسلسل «حارس القدس» للكاتب حسن م. يوسف والمخرج باسل الخطيب، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي؛ وذلك بسبب عدم وصولها لاتفاق مع الشركة المنتجة حول الأجر المادي، حيث إن الأجور التي تم طرحها اعتبرها العديد من الفنانين قليلة، لا بل مجحفة بحقهم.

وكذلك الأمر، اعتذرت النجمة السورية رنا شميس عن عدم المشاركة ببطولة المسلسل للسبب ذاته؛ حيث أكدت أنها تفاوضت مع الشركة المنتجة عدة مرات دون الوصول لنتيجة.
يشار إلى أن مسلسل «حارس القدس» يتناول سيرة المطران الراحل «هيلايون كابوشي»، حيث سيؤدي شخصيته النجم غسان مسعود، بينما سيؤدي شخصيته في مرحلة الشباب النجم محمود نصر.

بالصور: ريهام سعيد تنشر وصيتها بعد إصابتها بمرض خطير في الوجه

ويتابع المخرج باسل الخطيب تحضيراته للانطلاق بتصوير المسلسل، خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما لم يتضح بعد إن كان العمل سيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2020 أم قبل ذلك.

يشار إلى أن كندة حنا غابت عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، واكتفت بحضورها بالمسلسل التاريخي «ممالك النار» مع المخرج الإنكليزي بيتر ويبر، والذي سيُعرض على «نت فليكس» مع نهاية العام الحالي، بينما حضرت رنا شميس ببطولة مسلسل «دقيقة صمت» للمخرج شوقي الماجري، بالإضافة لبطولة إحدى خماسيات مسلسل «عن الهوى والجوى» للمخرج فادي سليم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X