فن ومشاهير /أخبار المشاهير

غصايب يفتح بوابة الدراما البدوية لـ صفاء سلطان

صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان


تستعد النجمة صفاء سلطان لأولى أعمالها للموسم الدرامي الرمضاني القادم 2020 و ذلك من خلال أول تجربة لها في الدراما البدوية من خلال مسلسل " رياح السموم " من تأليف سليمان أبو شارب و إخراج سائد بشير و والعمل من إنتاج عصام الحجاوي و الذي سيتم تصويره في الأردن الموسم المقبل .

وأعربت صفاء في حديث خاص لـ " سيدتي نت " عن إعجابها بفكرة المسلسل و بشخصية " غصايب " مؤكدة أنها المرة الأولى التي تخوض فيها بالدراما البدوية وأنها متشوقة لهذه التجربة و خصوصاً ان هناك متابعة كبيرة لهذا النوع من الأعمال عدا عن سعادتها بالتعاون مع المنتج الاردني عصام حجاوي متمنية أن يحقق دورها و العمل النجاح المطلوب .

وعن صعوبة اللهجة البدوية ومدى تأثير ذلك على حضورها في العمل كشفت صفاء ان هذا الموضوع لا يشكل أي هاجس بالنسبة لها كونها تجيد اللهجة البدوية .

ولم تحدد صفاء موعد انطلاق التصوير مؤكدة أن ذلك سيتم مع الانتهاء من التحضيرات .

من جهة أخرى أكدت صفاء في حديثها لـ " سيدتي نت " أنها ستكون حاضرة بالجزء الثاني من مسلسل " الحرملك " للكاتب سليمان عبد العزيز و المخرج تامر اسحاق و الذي حضرت بشخصية " هدية " في الجزء الأول منه في موسم 2019 حيث لفتت إلى أنها صورت قسم كبير جداً من مشاهدها في الجزء الثاني بالتزامن مع تصوير الجزء الأول من العمل .

ومن المقرر أن تكون صفاء حاضرة ببطولة الجزء العاشر من النسخة الأساسية لمسلسل " باب الحارة " للكاتب الدكتور فؤاد شربجي و المخرج مؤمن الملا إذا ما تقرر إنتاجه هذا العام .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X