فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: هل تتورط نيللي كريم في حملة عالمية للتشهير باللاعب محمد صلاح بسبب "التحرش" ؟

نيللي كريم ما بين الدفاع عن المرأة أو دعم محمد صلاح
محمد صلاح يتعرض لحملة انتقاد قاسية بعد دعمه لمتحرش
نيللي كريم من أبرز النجمات المعجبات بمحمد صلاح
بوستر فيلم 678 من بطولة نيللي كريم وناهد السباعي وبشرى
محمد دياب يؤكد ملاحقة محمد صلاح ونجوم المنتخب الوطني في أوروبا
نيللي كريم لم تكشف عن موقفها من أزمة تحرش اللاعب عمرو وردة
نيللي كريم هل توافق على بطولة فيلم يشهر بالنجم محمد صلاح؟
نيللي كريم من اشد المناصرات لقضايا المرأة ومن بينها مواجهة التحرش
نيللي كريم احتفلت بفوز محمد صلاح ببطولة دوري أبطال أوروبا
محمد صلاح يواجه أزمة بعد مناصرة زميله المتحرش عمرو وردة

في مفاجأة من العيار الثقيل، أكد السيناريست والمخرج محمد دياب عزمه تقديم جزء جديد من فيلم " ٦٧٨ " اليذ يرصد ظاهرة التحرش بالنساء في المجتمع المصري، وستدور أحداثه حول قصة لاعب المنتخب الوطني المصري لكرة القدم عمرو وردة، ملمحا إلي أن أحداث الفيلم سترصد مواقف اللاعب الدولي محمد صلاح المؤيدة لأفعال زميله المتحرش، حتى يتم التشهير به في المهرجانات الفنية العالمية، علما أن الجزء الأول كان من بطولة النجمة نيللي كريم والفنانة ناهد السباعي وبشرى، وحصد العشرات من الجوائز العالمية.

 

دياب أكد أن فكرة كتابة وإنتاج جزء جديد من الفيلم راودته بعد قرار اتحاد الكرة المصري إعادة وردة إلي تشكيل المنتخب القومي المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في القاهرة، بضغوط من زملائه اللاعبين وبمقدمتهم المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح، وأشار إلي أن المجتمعات الغربية عندما تعرف الحقيقة لن تتسامح مع وردة ومن أيدوه!!

ملاحقة محمد صلاح ونجوم المنتخب الوطني في أوروبا

وأضاف عبر حسابه بموقع الفيس بوك: الناس الكتير اللي محبطه من اللي حصل في موضوع وردة، لسه عندنا كتير نقدر نعمله. من أول مقاطعة المنتخب، لغاية أننا نروح الاستاد ونشجع ضدهم، و لو في مصر وردة يقدر يهرب من العقاب في اليونان اللي بيلعب فيها و انجلترا -اللي بيلعب فيها اللاعيبه اللي أيدوه- بلاد مبتتسامحش في التحرش،  في أوروبا القصة بتفاصيلها الواضحة لما تتعرف بقوه السوشيال ميديا، مية في المية هتأثر في كاريرهم و هتشوفوا وردة فريقه بيسرحه.

 

وتابع دياب قائلا: (كل البنات عاهرات زيك) هذه جملة من حديث وردة في الشات، تفهمك بيفكر ازاي. من خبرتي المتواضعه في موضوع التحرش عشان الفيلم اللي عملته و قضيت فيه ٣ سنين بحاول أفهم المتحرش بيفكر ازاي، فوردة متحرش محتاج علاج نفسي و إعادة تأهيل بس بسبب أن الموضوع اتحل بسهوله فهو مش هيسعي للعلاج و مؤكد هيرجع يعمل مصيبه، حتي لو اتجوز فمكن يضرب مراته مثلاً.

 

عرض فضيحة تحرش نجم المنتخب المصري في كل المهرجانات الفنية العالمية

وكشف عن المفاجأة قائلا: شخصياً قررت أنا الموضوع ده هيبقي ٦٧٨ الجزء التاني، عشان لما صلاح والمحمدي يلاقوا اسمهم في كل مهرجانات العالم و جرايد العالم الفنية مربوط بأنهم ايدوا متحرش يبقوا يعرفوا إن الله حق، و كل شخص مشهور هيفكر يشاركنا أفكاره الرجعية المدمرة يفكر ألف مره.

 

نيللي كريم مناصرة لقضايا المرأة ومن أبرز المعجبات بمحمد صلاح

يذكر أن نيللي كريم بطلة الجزء الأول من فيلم "٦٧٨" من أشد المناصرات لقضايا المرأة وبخاصة الموقف من التحرش الجنسي، ولكنها بنفس الوقت من أشد معجبات النجم محمد صلاح، واحتفلت مؤخرا بفوزه بكأس دوري أبطال أوروبا، وحتى اللحظة لم تدلى برأيها في قضية تحرش لاعب المنتخب الوطني المصري بعارضة أزياء مصرية وفتاة مكسيكية، ولم يعرف بعض هل ستقبل المشاركة في حملة دولية لتشويه صورة نجمها المفضل محمد صلاح، أم تعتذر عن بطولة الفيلم لحساسية الموقف، ولكن للمفارقة فقد تم الحرش بها داخل أحداث الفيلم المعروض عام 2010 بعد مشاهدة مباراة في كرة القدم!!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X