فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كارمن سليمان تستعد لطرح أول ألبوماتها الخليجية

كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان

اقتربت المطربة الشابة كارمن سليمان من الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الغنائي الجديد كافة، الذي سيصدر خلال الفترات المقبلة.

حيث انتهت كارمن من تسجيل 10 أغاني حتى الآن، ومن الممكن أن تقوم بضم أغنية أو أغنيتين أيضًا خلال الفترة الجارية، إذا أُعجبت بالكلمات والألحان.


جمهوري في الخليج هو السبب وراء تقديمي هذا الألبوم


وتبذل كارمن سليمان مجهودًا كبيرًا في هذا الألبوم، بخاصة وأنه سيُطرح باللهجة الخليجية التي سبق وقالت كارمن إنها تجيدها بشكل جيد، كما أنها تدربت خلال الفترة الماضية على نطق عدد من الكلمات الخليجية الصعبة عليها، وأمضت ساعات طويلة في التدريب على كيفية نطقها بشكل سليم، حتى تكون عند حسن ظنّ جمهورها الكبير الذي يوجد بعدد من دول الخليج، بحسب تصريحات خاصة من كارمن لـ"سيدتي. نت"، وأضافت كارمن، أنّ سبب اتجاهها إلى تقديم ألبوم خليجي هو جمهورها في الخليج ممّن طالبوها في الكثير من حفلاتها الغنائية، بتقديم أعمال خليجية لتقوم بغنائها في الحفلات التي تحييها .


مليون مشاهدة لشارة مسلسل "حكايتي"


يشار إلى أنّ كارمن سليمان قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بغناء شارة بداية ونهاية مسلسل "حكايتي"، الذي يعدّ أولى بطولات الفنانة الشابة ياسمين صبري في الدارما التلفزيونية، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الداراما المصرية، من بينهم: أحمد بدير، وجمال عبد الناصر، ونهال عنبر، ووفاء عامر، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وإدوارد، وغيرهم الكثيرون من الوجوه الشابة، الذي حرص المخرج أحمد سمير فرج على تقديمهم خلال هذا العمل، واستطاعوا بالفعل تحقيق نجاح كبير، كما حققت الأغنية التي قدمتها كارمن سليمان نسب استماع كبيرة تخطت المليون .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X